مفارش سرير ماركة بولو

تقدم شركة يو اس بولو أ.س.س.ن US Polo ASSN مجموعة رائعة من مفارش السرير التي تمثل حلاً مثالياً لكي تصبح الأسرة فاخرة وبأسعار معقولة تناسب معظم البيوت، وهي تتميز بالمفارش التي لا تسبب الحساسية ومصنعة من المايكروفايبر، وتثبت بشكل جيد على السرير.

طقم مفرش سرير كامل ماركة بولو

يتكون مفرش السرير الطقم الكامل من ماركة بولو من مفرش من الفايبر عالى الجودة comforter للتدفئة في فصل الشتاء، مع أكياس للوسائد pillow shams وشراشف للسرير Bed sheets، ومن الممكن ان يكون الطقم بالكامل مكون من لون واحد أو كل وجه يكون له لون مختلف، وربما يكون أحدهما منقوشا أيضا للحصول على مظهرين مختلفين تماما لنفس الطقم، ويكون عدد القطع غالبا 7 قطع.

طقم مفرش فايبر من ماركة بولو

يمكن ان يكون الطقم عبارة عن لحاف فايبر فقط مع أغطية للوسائد من نفس لون اللحاف، ويكون مع الطقم قطعة تعرف بتنورة السرير Bed Skirt وهي عبارة عن قطعة من القماش المزخرف أو السادة مع بعض الثنيات مثل الستائر والذي يستخدم لتغطية جوانب جسم السرير للحصول على مظهر جميل وتغطية كاملة، ويكون عدد القطع غالبا خمس قطع.

خامات مفارش ماركة بولو

يعتبر المفرش الفايبر هو أهم وأجمل قطعة حيث ان شكل وحجم الفايبر يعطيي مظهرا جميلا للسرير، حيث أن حشو البوليستر مصنوع من الألياف الدقيقة شديدة النحافة، بالإضافة إلى كونه مضاد للحساسية وذلك لتلبية احتياجات أي شخص يعاني من الحساسية.

أما أكياس الوسائد والتي تعرف أيضا بالبياضات فهي مصنوعة من القطن بنسبة 100 في المائة، وهي تكملة مثالية لأي وسادة سواء من حيث الشكل أو من الملمس، كما أن الشراشف عبارة عن قطعتين، حيث القطعة الأولى هي التي يتم وعها فوق مرتبة السرير، بينما القطعة الثانية هي تنورة السرير والتي مكانها تحت المرتبة وفوق جسم السرير.

الوان مفارش ماركة بولو

تتوفر مفارش بولو الطقم الكامل بألوان مختلفة مثل الازرق والبني والاحمر والازرق البركاني، والازرق الداكن، والوردي والكاكي، والاخضر، كما أن طقم المفرش الفايبر خمس قطع يتوفر في الوان متعددة أخرى مثل الاصفر والابيض والاحمر.

مميزات مفرش سرير بولو

يتوفر منها جميع الاحجام التي تناسب معظم الأسرة تقريبا، كما يتوفر منها اطقم مزدوجة للغرف التي تحتوي على سريرين، ويتم تصنيعها من مواد غير مسببة للحساسية بالكامل، وتناسب جميع الفصول، ويوجد منها الوان تناسب الغرف الشبابية وحتى غرف الاطفال كذلك، ويتم تنظيفها باستخدام غسالة الملابس وتجفف في المجفف ولا تحتاج لعناية خاصة لتنظيفها، وهي تتحمل الاستخدام المتكرر وتعيش عمرا طويلا.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ايمان محمود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *