كيا كرنفال 2018 نص فل سعودي بالسعر والصور

كيا كرنفال 2018 نص فل سعودي متوفر لدى وكالة الجير للسيارات باعتبارها الوكالة الرسمية و الحصرية للسيارة في المملكة ، و هذه الفئة تتميز عن فئة الاستاندر من حيث الاضافات الخارجية و الداخلية بينما الفئتان يمتلكان ذات المحرك ، هي سيارة عائلية بامتياز تتناسب مع العائلات ذات العدد الكبير و هي ايضا مناسبة لمحبي الرحلات و التنقل .

السيارة كيا كرنفال 2018 متوفرة في العديد من الاسواق بخلاف السوق العربي و يعتبر سوق الولايات المتحدة الامريكية من اكثر الاسواق تحقيقا لمبيعات السيارة و كل من سوق فيتنام و استراليا و مالزيا و استراليا و باكستان كذلك ايضا .

الشكل الخارجي كيا كرنفال 2018 نص فل

المصابيح الامامية تأتي بالنور العالي هالوجين و النور المنخفض عادي مع لمبات ليد نهارية و مصابيح ضباب في اسفل المصد الامامي ، و على جانبي السيارة تأتي المرايا الجانبية انوار و هي قابلة للتحريك و الفتح و الغلق كهربائية و الاطارات بمقاس 18 بوصة رياضية كما ان الابواب الخلفية اوتوماتيكية كهربائية .

على الجانب الخلفي من السيارة تأتي الاسطبات ليد بالكامل مع مصابيح ضباب و حساسات للمساعدة في الركن و كاميرا للرؤية الخلفية و جناح خلفي رياضي و زعنفة القرش في اعلى السقف .

الشكل الداخلي كيا كرنفال 2018 نص فل

من الداخل يوجد ازرار للزجاج الكهربي الاوتوماتيكي و ازرار اخرى للتحكم في مستوى الاضائة و المقاعد الامامية قابلة للتحكم الكهربي ، الدركسون مغطى بالجلد متعدد الاستخدامات حيث يوجد عليه ازرار للتحكم في المسجل و ازرار اخرى للتحكم في شاشة المعلومات و زر اخر للبلوتوث و مثبت السرعة .

لا يوجد شاشة ملاحة و انما شاشة وسطية للمسجل بمقاس 3 بوصة مع فتحات للمكيف بثلاث نقاط مختلفة للمقاعد ، الباب الخلفي به امان بحيث لا يغلق عند وجود عائق و الستائر الخلفية عند الابواب تأتي يدوية .

مواصفات محرك كيا كرنفال 2018 نص فل

لم تختلف مواصفات المحرك بين الفئة الاستاندر و النص فل لهذه السيارة و هو سعة 3.3 لتر بعدد 6 سلندر و الذي ينتج قوة 270 حصان عند عدد لفات 6400 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 32.4 كجم متر عند عدد لفات 5200 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي ، يبلغ تسارع السيارة من 0 الى 100 كم خلال 8.6 ثانية .

استهلاك المحرك للوقود

من اكبر عيوب هذه السيارة انها ليست اقتصادية في استهلاك السيارة حيث تستهلك كيا كرنفال 2018 نص فل في المتوسط 10.3 كم لكل لتر بنزين و ذلك حسب الهيئة السعودية للمواصفات و الجودة .

سعر كيا كرنفال 2018 نص فل

يبلغ سعر هذه الفئة 105,000 ريال و هذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة كما انه لا يشمل رسوم التأمين او اللوحات .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *