ميتسوبيشي L200 2019 شكل جديد اكثر ثورية

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 10 نوفمبر 2018 , 12:46

كشف رسميا عن الشاحنة ميتسوبيشي L200 2019 الجديدة خلال الاشهر الماضية بعد ان حصلت على تحديثات ثورية في التصميم الخارجي منها و كذلك في بعض التقنيات الداخلية مع الحفاظ على مواصفات المحرك و قد اطلقت الشركة المصنعة عليه ” تحديثات فيس ليفت ” و ليست بداية اصدار جيل جديد خاصة و ان الجيل الحالي بدأ بالاطلاق في الاسواق منذ عام 2015 .

بدأت عملية طرح السيارة ميتسوبيشي L200 2019 في الاسواق تأتي خلال شهر نوفمبر الحالي و تعتبر دولة تايلند هي الاولى في الحصول عليها و ستبدأ السيارة الجديدة بالوصول الى مختلف الاسواق من الان و الى الصيف القادم و ذلك بحسب الدول التي ستتوفر بها .

ميتسوبيشي L200 2019 الشكل الجديد

السيارة حصلت على مصد امامي جديد بشكل ثوري جعلها تبدو اضخم حجما و اكثر ارتفاعا عن الارض ، حصلت على شبك امامي جديد ذو تصميم مستطيلي يحتوي على قضبان ذات تصميم مغزلي و قطع من الكروم اللامع كما انها حصلت على مصابيح امامية ذات تصميم حاد مسحوبة الى طرفي السيارة تحتوي على لمبات ليد و لتوضيح الرؤية افضل حصلت على مصابيح ضباب اكبر حجما على جانبي المصد الامامي .

على جانبي السيارة فقد حصلت على اطارات ذات تصميم رياضي و زوائد للمساعدة في الصعود الى المقاعد و المرايا الجانبية بذات لون السيارة و بها اشارت جانبية كما انها قابلة للتحريك كهربائي ، اما على الجانب الخلفي سنجد ان الاسطبات ذات تصميم عمودي بتقنية ليد مع صندوق خلفي كبير الحجم يحتوي على بعض التمويجات الرياضية .

داخلية ميتسوبيشي ال 200 2019

اما من الداخل فالسيارة حصلت على تطوير في المواد المستخدمة لصناعة الطبلون الامامي و المقاعد ، في الكونسول الوسطي تأتي شاشة المسجل بينما خلف الركسون تأتي شاشة المعلومات و الدركسون متعدد الاستخدامات كبير الحجم و الكونسول الوسطي يحتوي على ازرار من اجل تحديد وضعية قيادة السيارة و بعض التقنيات الاخرى ، يوجد فتحات للمكيف من الجهات العليا للسيارة .

وسائل تقنية و امان ميتسوبيشي L200 2019

ابرز الوسائل في هذه السيارة هي خاصية التنبيه عند الخروج من الحارة و خاصية المحافظة على المسار و خاصية مراقبة النقطة العمياء من الحساسات عند المرايا و التنبية عند مرور المشاه حول السيارة ، يوجد زر دائري في الكونسول الوسطي من اجل تحديد وضعية الدفع الرباعي او فصلها و كذلك لتحديد وضعية صعود التلال و المرتفعات ، كاميرا 360 درجة حول السيارة من جميع الاتجاهات .

مواصفات محرك ميتسوبيشي L200 2019

لم تحصل السيارة على تغيير في مواصفات المحرك و اما حصلت فقط على انهاء ناقل الحركة ذو 5 سرعات يدوي و تم استبداله بناقل حركة ذو 6 سرعات ، المحرك القياسي للسيارة سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 300 حصان .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق