طرق تضييق المهبل عند المغربيات

تعد مشكلة اتساع المهبل من المشاكل التي تتعرض لها الكثير من النساء وخاصة بعد الزواج والولادة، وهذه المشكلة لو حدثت لدى المرأة تفقدها الإحساس بالمتعة الجنسية مع زوجها، لهذا تلجأ الكثير من السيدات للبحث عن طرق لتضيق فتحة المهبل وهذا ما سوف نقدمه لكم موضحين الطرق التي تقوم بها المغربيات في تضيق المهبل.

تضيق المهبل

تعاني بعض السيدات من وجود ترقق في عضلات المهبل بسبب هبوط المثانة أو بسبب العلاقة الحميمة المتكررة، أو الكبر حجم الجنين أو غير ذلك من الأسباب.

عندما تعاني المرأة من هذه المشكلة فإنها تفقد الشعور باللذة والمتعة الجنسية، ولهذا تبحث المرأة في البحث عن أي حلول للتخلص من هذه المشكلة.

طرق تضييق المهبل عند المغربيات

هناك وصفة ممتازة أثبتت نجاحها في تضيق المهبل قامت بها المغربيات وهي تتكون من التالي:

استخدام قشر الرمان في تضيق المهبل

1- يتم أخذ قشر الرمان ووضعه في وعاء يحتوي على ماء بارد ويترك على النار حتى يصل إلى درجة الغليان.

2- بعد أن يغلي الماء يتم تصفية الماء من قشر الرمان ووضع الماء في بخاخة.

3- بعد أن يبرد الماء يتم بخ هذا الماء في فتحة المهبل ويفضل أن يكون ذلك من خلال الدش المهبلي حتى يدخل الماء إلى المهبل من الداخل.

لكن لا ننصح المرأة الحامل باتباع هذه الطريقة على الإطلاق في القيام بعمل تضيق الرحم لأن هذا قد يؤدي إلى صعوبة ولادتها ولادة طبيعية.

كما أن هذه الطريقة يعاب عليها أنها تسبب لدى بعض السيدات الشعور بالحكة الشديدة وخاصة لو كان قشر الرمان غير معقم ومغسول جيدا قبل غليه، لذلك لو عانت المرأة من الشعور بالحكة عليها عدم تجربة هذه الوصفة مرة أخرى.

تضيق المهبل عن طريق الشبة

تعرف الشبة في بعض الأحيان باسم حجر الشبة وهي أحد الأحجار الكريمة الطبيعية المحلاة التي لها العديد من الفوائد ومن بينها تضيق المهبل بشكل دائري.

1-يتم طحن الشبة إلى حبيبات صغيرة أو سحقها عن طريق الهون.
2- توضع في كمية مناسبة من الماء حتى يتم الحصول على مزيج متجانس.
3-يمكن إضافة بعض قطرات من العسل إلى هذا المزيج أو الليمون.

يمن استخدام الشبة بطريقة أخرى من خلال وضعها في داخل المهبل قبل العلاقة الحميمة، فإن الشبة من الوسائل التي تساعد في علاج المهبل وتعمل على تطهيره من السموم والبكتيريا والميكروبات، كما أنها تساعد على شد عضلات الرحم خاصة في الصباح.

طرق أخرى لتضيق المهبل

هناك بعض الطرق الأخرى التي يمكن من خلالها عمل تضيق للمهبل مثل:

1-عمل بعض التمارين الرياضية التي تساعد على انقباض العضلات السفلية في الجسم، ويتم هذا من خلال قبض بعض عضلات الحوض لمدة 3 دقائق.

2-يمكن استخدام لحاء البلوط في عمل تضييق للمهبل من خلال غلي ثمرة البلوط وغلي قشورها ويتم عمل مغطس مهبلي بالمنقوع ونقعه فيه لفترة عشر دقائق للحصول على أفضل النتائج ويتم وضع رش هذا الماء في فتحة المهبل من خلال الدش المهبلي.

3-ممارسة تمرين كيجل المعروف لدى السيدات والذي يساعد عضلات المهبل على العودة إلى طبيعتها ولكن بشرط الاستمرار في التمرين.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *