هيونداي فيلوستر 2019 ستاندر لدى الوعلان سعر و صور

وصلت السيارة هيونداي فيلوستر 2019 ذات الشكل الجديد الى المملكة العربية السعودية عبر بوابة وكالة الوعلان للسيارات و قد تم التقاط مجموعة من الصور و التعرف على كامل مواصفات و سعر الفئة الاولى من السيارة و التي قد يطلق عليها فئة الاستاندر ، السيارة هي بداية الجيل الثاني و لذلك فقد حصلت على الكثير من التحديثات و التغيرات مقارنة بالموديل السابق منها .

الاعلان عن السيارة فيلوستر 2019 الجيل الجديد كان خلال شهر يناير الماضي من عام 2018 عندما قامت الشركة بالتدشين الرسمي للسيارة و الان بدأت عليمة الوصول الى السعودية و من المتوقع ان تستمر بالوصول الى باقي الوكلاء و الموزعين .

شكل و تصميم هيونداي فيلوستر 2019 لدى الوعلان

الواجهة الامامية احتوت على الشبك الامامي ذو التصميم الرياضي مع انوار امامية هالوجين في العالي و المنخفض مع مصابيح ضباب و الاشارت في المصابيح الامامية تأتي في داخلية المصباح و ليس على الطرف ، الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة مكحلة و مقابض الابواب بنفس لون السيارة السقف لونه اسود و به فتحة سقف كهربائية بانوراما .

ليس هناك اي تغيرات على تصميم الابواب الثلاثية الجانبية و طريقة فتح الباب الخلفي ، على الجانب الخلفي الاسطبات تأتي على شكل مثلثات ال اي دي و مصابيح ضباب خلفية مع عواكس و خارج عادم الوقود تأتي في الوسط من المصد الخلفي .

داخلية هيونداي فيلوستر 2019 ستاندر

في الكونسول الوسطي تأتي الشاشة بتصميم بارز بمقاس 7 بوصة و المقاعد ذات تصميم رياضي و عليها غطاء جلدي فاخر اسود اللون به خطوط حمراء اللون و المقاعد الامامية قابلة للتحريك يدوي ، يوجد شاشة معلومات خلف الدركسون و يوجد ازرار للتحكم في الزجاج عند داخلية باب السائق .

يوجد خاصية عرض المعلومات على الزجاج الامامي و زر لمثبت السرعة في الدركسون و زراع لتبديل السرعات خلف الدركسون ، الوسائد الهوائية تأتي امامية لحماية السائق و الراكاب الامامي .

مواصفات محرك هيونداي فيلوستر 2019 ستاندر و الاستهلاك

تأتي هذه الفئة من السيارة بنسخة محرك اكثر تطورا من السابق و هو سعة 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 174 حصان و عزم الدوران 179نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات و السرعة القصوى 240 كم / ساعة ، و لعل ابرز ما يميز هذا المحرك هو اقتصاديته في استهلاك الوقود حيث تستهلك السيارة 15.5 كم لكل لتر و لذلك فانه يقع ضمن تصنيف ” ممتاز ” في الاستلاك حسب اليئة السعودية للمواصفات و الجودة .

سعر هيونداي فيلوستر 2019 ستاندر الوعلان

هذه الفئة متوفرة لدى وكالة الوعلان للسيارات بسعر 75,600 ريال و بالاضافة الى ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارةو التي تبلغ 3780 ريال و هناك 400 ريال رسوم اخرى تصبح القيمة الكلية للسيارة 79,780 ريال و التي تشمل ضمان المصنع 3 سنوات او 100,000 ريال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *