نبذة عن الممثل التركي بيرك اتان

بيرك اتان هو ممثل وعارض أزياء تركي شهير وقد خطف الكثير من الأنظار نظرا لوسامته من حيث الشكل ومهارته في التمثيل، وهو بطل المسلسل الشهير بنات الشمس ولهذا يتسأل البعض عن تفاصيل أكثر عنه.

اهم المعلومات عن الممثل التركي بيرك اتان

1- الممثل التركي بيرك أتان ولد في 25 أكتوبر في عام 1991، وهو من مواليد مدينة ازمير التركية، وقد حصل بيرك اتان على لقب أفضل عارض أزياء في تركيا عام 2012 نظرا لوسامته.

2- لقد حقق له عرض الأزياء الدخول لمجال الفن وقد شارك في مسلسل تركي يحمل اسم (الجبل الذهبي) وقد تم عرضه في عام 2013 وهذا المسلسل ساعد على شهرته.

3- شارك بيرك اتان في ثلاث مسلسلات درامية شهيرة منذ بداية مسيرته الفنية، وقد حصل على شهرته من دور سافاش في المسلسل الشهير بنات الشمس.

4- بيرك اتان حاليا يواصل دراسته في كلية الفنون الجميلة التابعة لكلية بيكانت التركية، وتقول عنه وسائل الإعلام أنه الآن على علاقة حب بالممثلة التركية (بورجو أوزبرك) التي شاركته البطولة في مسلسل بنات الشمس، لكن عندما واجهتهم وسائل الإعلام بالسؤال عن هذه العلاقة فانهم ينفيان هذه العلاقة ويقولوا أنهم فقط أصدقاء.

5- وحصل بيرك اتان على لقب “المستقبل الموعود”، وفي السنة التالية التي شارك فيها نفس المسابقة وفاز بيرك اتان بالمركز الأول.

6- وفي سنة 2015 شارك بيرك اتان في المسلسل الشبابي والدرامي الشهير الذي كان بعنوان (بنات الشمس) وهذا المسلسل يعتبر المسلسل الذي نشر شهرته في تركيا والعالم العربي بدور الشهيرة وهو (سافاش مرتوغلو).

7- بعد ذلك قام بيرك اتان ببطولة مسلسل (تحمل يا قلبي) لكن المسلسل لم يكتمل وتوقف بعد عرض 13 حلقة منه بسبب انخفاض الدخل.

اهم الاخبار الفنية للممثل التركي بيرك اتان

1- لقد تداولت وسائل الإعلام التركية أن هناك علاقة صداقة تجمع ما بين يوسف جيم و بيرك اتان وأن هذه العلاقة كانت هي السبب الرئيسي في فشل علاقة يوسف جيم بحبيبته لأن حبيبته كانت تغار عليه من بيرك اتان لأنه كان يقضي طوال الوقت معه.

2- شوهد الممثل التركي بيرك أتان مع حبيبته التي تسمى سيم أوكار في أحد المناطق في تركيا، وقد حرض كل منهما على عدم الظهور أمام الكاميرا وكانوا يرتدون بنطلون جينز وسترة لإخفاء الوجه.

3- أكد أحد المصورين أنهم دخلا سويا إلى بازار في المنطقة وعندما خرجوا حاولوا إخفاء وجوههم عن الكاميرا، وهذا الأمر حير الكثير من الإعلاميين لأن المعروف عنهم أنهم يعيشون قصة حب منذ سبع سنوات.

4- وقد شوهد الممثل التركي بيرك اتان في مول زورلو الشهير في اسطنبول وقد قال أنه أتى إلى هذا المول لمقابلة أحد أصدقائه، وقد صرح بيرك اتان أنه يستعد الآن لتصوير عمل جديد سوف يذاع في سبتمبر المقبل.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ميرفت عبد المنعم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *