حقائق عن مواليد شهر 5 برج الثور

برج الثور يمثل مواليد الفترة من 20 أبريل إلى 20 مايو، ويرمز له بعنصر الأرض، ويتميز مواليد شهر 5 بمجموعة كبيرة من الصفات الحميدة كما يوجد فيهم بعض العيوب كذلك وسوف نتحدث عنها بالتفصيل.

معلومات عامة عن برج الثور

– العنصر: الأرض
– القطبية: سلبي
– الجودة: ثابت
– حكم الكوكب: فينوس
– البيت الحكيم: الثاني
– لون الروح: وردي
– جوهرة الحظ: الزمرد
– الزهور المفضلة هي زهرة الروز وزهرة الخشخاش.
– الحب: مع برج السرطان وبرج العذراء.
– السمات الرئيسية: يمكن الاعتماد علي مواليد برج الثور بشكل كبيرة، و اغلبهم يحبون الموسيقى ومنهم موسيقيين كذلك، وعمليين للغاية.
– شعارهم في الحياة: لا شيء يستحق أن يأتي بسهولة.
– مشاهير برج الثور: المغنية الشهير أديل، والممثل دواين روك جونسون، وأودري هيبورن وكذلك كريس براون وكام نيوتن.

سمات برج الثور وعلاقاتهم الشخصية

يتسم مواليد برج الثور بالذكاء والطوح، وهم ايضا جديرين بالثقة، ويقال أن الثور هو مرساة الابراج، ويبحث موالبيدبرج الثور عن الصدق، ويفتخرون بأن علاقاتهم الشخصية تميل إلى أن تكون خالية من الدراما، ويشتهر مواليد برج الثور بين الناس بأنهم عنيدون للغاية، لكنهم ليسوا دائما عالقين في وجهة نظرهم الخاصة، بل إنهم كذلك يمتلكون الرغبة في رؤية وجهة نظر أخرى، وذلك لا يسبب لهم اي تخبط، كما أنهم من الممكن أن يتنازلوا عن وجهات نظرهم في مقابل أن يكون الآخر سعيدا، ولكنهم لن يغيروا تفكيرهم إلا إذا كان لديهم بالفعل تغيير في القلب.

مواليد الثور والعمل

يحب مواليد برج الثور عملهم كثيرا، ولا يتراجعون أبدا عن مواجهة المهام الصعبة، وتجدهم يبذلون أقصى الجهود لانجاز المهام المطلوبة، ورغم ذلك فإن حبهم الشديد للعمل لا يؤثر على علاقاتتهم الشخصية، فهم ينغمسون في العلاقات العاطفية بشدة، ويبحثون عن الحب والاستمتاع بالوقت.

برج الثور والصدق

الصدق بالنسبة لهم اهم شيء، علاقاتهم كلها تقوم على الصدق، ومواليد برج الثور لا يجبون الكذب مطلقا ولا حتى الكذب الأبيض، فهم لا يحبون ان تتم مجاملتهم مثلا بأن مظهرهم جذاب فقط ليكونوا سعداء، فذلك سيثير حنقهم بشدة، ويجعلهم لا يفضلون التعامل مع الأشخاص من هذه النوعية.

برج الثور والسلطة

مواليد برج الثور يواجهون أحيانا صعوبة في احترام ذوي السلطة، ويكون ذلك واضحا خاصة إذا طلب منهم القيام بشيء يعتقدون أنه لا معنى له أو ينبغي القيام به بشكل مختلف، لذلك يجب على من يتعامل معهم أن يكون مرنا وتقبل رغبتهم في أن يفعلوا الأمور بشكل معين.

مميزات برج الثور

الكرم والسخاء: يساعد الثور على مد يد العون للأسرة والأصدقاء والمحتاجين حتى لو كان ذلك يعني أنهم سيضطرون إلى تحمل المشقة أو الخسارة.
جدير بالثقة: يمكن الاعتماد على برج الثور في الصداقة والعمل.
التواضع: شخصيات مهذبة وممتعة.
الصبر: الصبر فضيلة فإنهم يؤمنون بالقيام بالمهمة بشكل صحيح بدلاً من كونهم أول من يقوم بهذه المهمة.
الاستقلالية: مستقلين مالياً وعاطفياً، يفضل الثور أن يكون مستقلاً وقوياً حتى لا يضطر إلى البحث عن الدعم عندما يواجه الصعوبات.
المثابرة: بمجرد أن يضعوا أعينهم على شيء ما  فإنهم يبذلون باستمرار كل الجهود للحصول عليه، وكذلك فإن الفشل والنكسات نادرا ما تخمد معنوياتهم.

عيوب برج الثور

العند: الثور يمكن أن يكون عنيدًا بشكل لا يصدق لدرجة أنه عندما لا تناسبهم الحجج المنطقية، فإنهم سيرفضون الاستماع لأي شيء.
منغمس في الملذات: خطتهم المتساهلة تجعلهم غير مهذبين، ويجهلون مشاعر الآخرين.
الكسل: بينما يكونون صبورين فهم أيضا كسالى، خاصة عندما يتم توجيههم بعمل شيء ما، ولن يتحركوا حتى يتم تحفيزهم على النهوض والعمل.
ماديين: في محاولة لتأمين مستقبلهم والحفاظ على صورة معينة في المجتمع يميلون نحو أن يكونوا ماديين بشكل كبير.
حب الامتلاك: لديهم حب امتلاك غالبا ما يترجم إلى الغيرة والاستياء وقد يخسرون علاقاتهم بسببه.
التوفير: في حين أنه من الجيد تقدير قيمة المال إلا أن الثور في بعض الأحيان يأخذها إلى حد بعيد ويصبح بخيلا باسم الادخار وبناء مستقبل أفضل.

المراجع:
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *