ما هو برج شهر 6

- -

يعتبر مواليد شهر 6 من مواليد برج الجوزاء والذي تبدأ فترته من 21 مايو إلى 21 من شهر يونيو، ومن الملاحظ أن مواليد هذا البرج يتفقوا مع الأبراج النارية مثل الحمل والقوس والدلو، بينما لا يتوافق البرج مع الأبراج الترابية مثل الجدى والعذراء والثور، بينما لا يتفق برج الجوزاء مع الأبراج المائية مثل السرطان والحوت والعقرب، ويتميز أصحاب برج الجوزاء بأنه صاحب شخصيتان متناقضتان في الوقت نفسه، ففي بعض الأوقات قد يكون هذا الشخص حنون وأليف ولكن في بعض الأوقات قد يتسم بالغضب والعصبية الشديدة، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على أهم مميزات مواليد برج الجوزاء وكذلك العيوب التي توجد به.

أهم مميزات مواليد برج الجوزاء

يتيمز مواليد هذا البرج بمجموعة المميزات ومن أهمها ما يلي:

1- يتميز مواليد هذا البرج بأنهم ذات مزاجية متقلبة، وسرعان ما يتقلبوا من حال لحال في وقت قصير، ويتسم مواليد هذا البرج أيضًا بأنه سريع الحركة والنشاط دائمًا ما يفضل التغير بشكل دائم، ودائمًا ما يكره الروتين.

2- يتميز مواليد هذا البرج بأنه يتسم بالذكاء بالإضافة لأنه متعدد المواهب وذات ابتسامة دائمة ولذلك يكون محبوب ومفضل من الأشخاص الأخرى، ويتسم بأنه ذات قلب حنون، ولكن سرعان ما تتغير هذه الصفات في وقت قصير فهو متقلب المزاج ويتسم بشخصية متقلبة.

3- يتميز مواليد هذا البرج بقدرتهم على التكيف والتلائم مع جميع الأوضاع والحالات المخلتفة، فهو سرعان ما يتأقلم مع جميع الأماكن الجديدة، وفي الحب نلاحظ أن  الشريك يعاني منه حيث لا يتمكن من فهم مشاعره وخاصة أن هذه المشاعر دائمًا ما تكون متقلبة ويعجز الشريك الأخر عن فهمها وفهم مشاعره العاطفية.

4- يتميز أصحاب هذا البرج بأنهم عاطفيون ويتسموا بالحب العميق للأخرن ولديهم مشاعر مفضلة، ويتسموا بإبتسامة جيدة ومرحة ولذلك نادرًا ما يصعب على الأشخاص الأخريين التخلي عنهم بسهولة.

5- يحظي بقاعدة شعبية كبيرة وذلك يرجع لأنه يتسم بالمرح وصاحب قصص ومغامرات يستمتع الجميع بمشاهدها والإستماع لها بدون اي ملل على الإطلاق.

6- يتسم مواليد هذا البرج بأنه شجاع ولديه القدرة على تحمل المسئولية بالإضافة لأنه يتسم بأنه نشيط وذات أخلاق جيدة ومبدع في أفكارة بطريقة كبيرة.

أهم العيوب في مواليد برج الجوزاء

على الرغم من أن مواليد برج الجوزاء يتسموا بجمال شخصيتهم والجاذبية القوية لهم ولكن هناك بعض العيوب التي يتسموا بها ومن أهمها:

1- يتسم مواليد هذا البرج بسرعة النسيان بالإضافة لتشتت الفكر وعدم قدرتهم على التركيز في فكر واحد.

2- يتسرعوا في أخذ القرار ودائمًا ما يكون هذا القرار خاطيء، بالإضافة لأنهم متقلبين المزاج وليس لديهم القدرة على الثبات في الرأي، فنلاحظ أن مشاعرهم دائمًا متقلبة ولذلك دائمًا ما يعاني الشريك الأخر من هذه المشاعر المتقلبة وعدم ثبات الرأي.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

nervana

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *