تفسير رؤية الغيوم في المنام

كتابة بسمة حسن آخر تحديث: 16 نوفمبر 2018 , 22:45

إن رؤية الغيوم في المنام تشمل العديد من التفسيرات المختلفة ، ولكن أتفق معظم العلماء أن رؤية المنام في المنام تشير بصورة عامة إلى قدوم الخير ، وقد تعني بشارة بمولود جديد ، لأن الغيوم تكون مليئة بالمطر ، أما إذا كانت هذه الغيوم داكنة اللون أو سوداء فقد تدل على العقاب والعذاب .

تفسير رؤية الغيوم البيضاء في المنام

إن رؤية السحب بيضاء اللون المرتفعة والبعيدة جدا عن الأرض تدل على اقتراب تحقيق الآمال والأحلام ، أما إذا كانت قريبة من الشخص ، فهي دليل على أن الرائي لديه الكثير من الأمور التي تشغله ويحاط بجو من الضغط والتعب النفسي .

أما رؤية الشخص بأنه يركب فوق السحاب ، فهذا يعني بانه سيتزوج من زوجة صالحة ويعلو شأنه ، لكن إذا رأى السحب تقع على الأرض ، فهذا دليل على هطول الأمطار الكثيفة والسيول هذا العام .

تفسير رؤية الغيوم السوداء في المنام

يقول علماء المفسرين ان رؤية الغيوم السوداء إذا كانت بعيدة فهي دليل على الرزق الوفير ، خاصة إذا كانت مليئة بالأمطار ، فالمطر رمز الزواج والرزق ، أما إذا كانت هذه السحب قريبة فإنها تدل على المشاكل النفسية التي يمر بها الشخص ، كما قد تدل على الغربة والوحدة للرائي .

يشير خبراء التفسير أيضا أن الغيوم السوداء ربما تدل أيضا على أن الرائي يمر بمرحلة شديدة من الحزن في حياته .

تفسير رؤية الإمساك بالغيمة في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه ممسكا بسحابة بيضاء اللون ، فيدل ذلك على أنه يمتلك قدرات خارقة ، تساعده على تحقيق أحلامه ، وهذا يعني أنه يستطيع تحقيق حلم بعيد المنال إذا سعى لهذا الأمر .

تفسير رؤية المشي فوق السحاب في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يمشي فوق السحاب دون إن يسقط يدل هذا على أن الشخص سوف يحقق مراتب علمية كبيرة وسوف ينجح ويحقق كل ما يطمح ويأمل في تحقيقه، أما إذا سقط الشخص من فوق السحاب في المنام فإن هذا يدل على أن هذا الشخص قد يتعرض إلى أزمة كبيرة في حياته وأنه لن يحقق ما يتمنى.

تفسير رؤية الغيوم في المنام للعزباء

إن رؤية السحاب والغيوم بالنسبة للفتاة العزباء إذا كانت بيضاء تدل على اقتراب زواجها، أما إذا كانت حمراء أو صفراء فإن هذا يدل على أن هذه الفتاة تمر بحالة نفسية سيئة جداً وهناك الكثير من الأفكار التي تقلقها، كما إن مظهر السحاب الكئيب في منام الفتاة العزباء يدل على العديد من المشاكل والأحزان بداخل هذه الفتاة .

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق