كيا ستينجر 2018 فل كامل 6 سلندر صور و سعر

- -

السيارة كيا ستينجر 2018 فل كامل و هي المركبة الفاست باك ذات الخمسة ابواب و التصميم الرياضي الخارجي و التقنيات العالية في الداخل بالاضافة الى المحرك ذو 370 حصان ، هذه الفئة تأتي بالعديد من الاختلافات و الفروق عن الفئة الاساسية من السيارة كما انها مرتفعة السعر عنها و حتى الان مازالت السيارة تعتبر حديثة على السوق الخليجي و العربي بشكل عام .

الشكل الخارجي كيا ستينجر 2018 فل كامل

في الواجهة الامامية من السيارة يوجد انوار امامية ليد نهارية و المصابيح الخلفية ايضا ليد و الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 19 بوصة و المرايا الجانبية مطلية بالكروم مع حساسات امامية و خلفية للمساعدة في الركن و على المصد الخلفي يوجد جناح رياضي و على السقف يوجد فتحة بانوراما كهربائية .

الشكل الداخلي كيا ستيجر 2018 فل كامل

من الداخل تأتي المقاعد عليها غطاء جلدي و الامامية منها قابلة للتحكم كهربائيا كما يوجد بها ذاكرة و هي قابلة للتسخين و التبريد ، و يوجد زر في الطبلون الامامي من اجل التحكم في مستوى الانوار و في الدركسون يوجد زر لمثبت السرعة و زر اخر لخاصية البلوتوث مع امكانية تشغيل المحرك من خلال ضغطة زر و شاشة الملاحة بمقاس 8 بوصة في الكونسول الوسطي .

يوجد في الكونسول زر لمكابح الطواريء و شاحن لاسلكي للهواتف الذكية و شاشة معلومات بمقاس 7 بوصة خلف الدركسون و خاصية العرض على الزجاج الامامي .

وسائل الامان و السلامة كيا ستينجر 2018 فل كامل

أبرز و اهو وسائل الامان في هذه السيارة هي المكابح المانعة للانزلاق و المكابح المانعة للانغلاق و خاصية قياس ضغط الهواء داخل الاطارات و يوجد كاميرا محورية 360 درجة حول السيارة لمشاهدة جميع الجوانب من خلال الشاشة و المرايا الجانبية بها نقطة عمياء .

مواصفات محرك كيا ستينجر 2018 فل كامل

يختلف مواصفات محرك هذه الفئة فل كامل عن الفئة ستاندر من هذه السيارة حيث تأتي بمحرك سعة 3.3 لتر بعدد 6 سلدر و الذي ينتج عنه قوة 370 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 52.0 كجم متر عند عدد لفات 1300-4500 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي .

استهلاك المحرك للبنزين

اما عن صرفية الوقود فهذا المحرك يعتبر ” سيء جدا ” في استهلاك الوقود و ذلك حسب الهيئة السعودلة للمواصفات و الجودة ، هذا المحرك يستهلك في المتوسط 10.7 كم لكل لتر بنزين .

سعر كيا ستينجر 2018 فل كامل

عندما وصلت هذه السيارة ع بدية عام 2018 الى السوق السعودي جاءت بسعر يبلغ 170,000 ريال بينما مع مرور الوقت و اصبحنا في نهاية العام فان سعرها لدى بعض الموزعين يبلغ 160,000 ريال ، هذه الاسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من سعر السيارة او اي مصروفات اخرى ، ستحصل على ضمان الجبر لمدة 5 سنوات مفتوح الكيلومترات .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *