تفسير رؤية الحقيبة في المنام

كتابة بسمة حسن آخر تحديث: 19 نوفمبر 2018 , 10:05

تحمل حقيبة اليد أو السفر العديد من الدلالات ، وخاصة للعزباء ، المرأة المتزوجة والمطلقة والحامل ، وهناك مجموعة من التفسيرات المختلفة لابن سيرين ، وغيره من علماء التفسير بهذا الشأن .

تفسير رؤية الحقيبة في المنام لابن سيرين

يشير العالم ابن سيرين أن رؤية الحقائب في المنام ترمز إلى مستقبل أو أسرار الرائي ، وإذا كان لها لون  فتكون فأل حسن ، أما إذا كانت محمولة على ظهر الرائي فتكون دليل على معاناته في الحياة .

– إذا رأى شخص أنه يحتضن حقيبة ، فهذا دليل على زواجه إذا كان غير متزوج ، وإذا كانت امرأة أرملة أو مطلقة ، فهذا دليل على زواجها أيضا .

– إذا رأى شخصا أنه يتعرض لسرقة حقيبته في المنام أم أنها قد سرقت منه بالفعل ، فهذا يعني أنه يضيع وقته في كثير من الامور التافهة وعليه الحذر .

– إذا رأى شخص حقيبة يد لامرأة في المنام ، فهذا دليل على اقتراب مفاجأة جميلة أو سماع اخبار سارة ، وبشكل خاص إذا كان لون هذه الحقيبة أخضر او أحمر ، ربما تتعلق هذه المفاجأة بزواج او لقاء بشخص عزيز أو نجاح .

– أما إذا رأى الشخص أنه يعثر على شنطة و حقيبة وقد قام بفتحها ، فهذا دليل على السفر ، أما إذا تركها بدون أن يفتحها ، فهذا يعني ضياع فرصة كبيرة من يده .

– وإذا عثر شخص على حقيبة مليئة بمستحضرات التجميل والماكياج ، فهذا يعني أن الرائي مخادع ويكذب على الآخرين . أما إذا كانت تحوي أدوات رياضية فهذا يعني تجربة مغامرة يجني منها الرائي العديد من المنافع .

– إذا رأى شخصا أنه يحمل حقيبة دبلوماسية ، فهذا دليل على نجاحه إذا كان يدرس ، أو يحصل على ترقية إذا كانت موظفا ، أو يتمكن من العمل إذا كان عاطلا .

– ومن رأى أنه يحمل حقيبة لاب توب ( حاسب آلي محمول) فهذا دليل على أنه يصيب ثروة هائلة ، ويتمكن من النجاح في صفقات ومشاريع مربحة بإذن الله .

– إن لرؤية حقيبة المدرسة في المنام تدل على أن الرائي منضبط وملتزم في حياته ودينه وعمله .

تفسير رؤية الحقيبة في المنام للعزباء للنابلسي

تعتبر رؤية الحقيبة في المنام للفتاة العزباء من أقوى الدلالات التي تشير إلى زواجها ، وإذا كانت هذه الحقيبة باللون الأزرق ، فهذا يعني اقتراب موعد خطبتها .

تفسير رؤية الحقيبة في المنام للمرأة الحامل

إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تقوم بفتح حقيبة سفر ، لتجد ملابس نظيفة ، فهذا يدل على سلامة صحتها وصحة جنينها ، أما إذا كانت هذه الحقيبة باللون الأبيض ، فهذا دليل على سهولة عملية الولادة إن شاء الله .

تفسير رؤية الحقيبة في المنام للمرأة المتزوجة

يقول العلامة ابن سيرين في تفسير رؤية الحقيبة في حلم المتزوجة، أنها دليل على سفرها إلى الخارج، أو حملها قريباً، وخاصةً إن كانت حقيبة سفر، وإذا ظهرت حقيبة بها شيء ثقيل في منام المتزوجة، دل ذلك على أن هناك من يحسدها وأن هناك حالة من التوتر في علاقتها مع زوجها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق