بحث عن الإنستقرام

اشتهر في الآونة الأخيرة عدد من المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي ، فكان من بين هذه المواقع الشهيرة التي استقطبت عدد كبير من الاشخاص موقع انستقرام.

موقع انستقرام

– انستقرام هو تطبيق تواصل اجتماعي مخصص لمشاركة الصور و مقاطع الفيديو من الهاتف الذكي ،  مثل تطبيق الفيسبوك و تويتر ، كل شخص يقوم بإنشاء حساب على انستقرام يكون له ملف تعريف و خلاصة أخبار خاصة به.

– عند نشر صورة أو مقطع فيديو على انستقرام ، سيتم عرضه في ملف التعريف الخاص بك ، و سيرى المستخدمون الآخرون الذين يتابعونك مشاركاتك في صفحاتهم الخاصة ، و بالمثل سترى مشاركات من مستخدمين آخرين تختارهم متابعتهم.

– الموقع يشبه تمامًا الشبكات الاجتماعية الأخرى ، و يمكنك التفاعل مع المستخدمين الآخرين على انستقرام من خلال متابعتهم ، و التعليق عليهو ارسال الرسائل الخاصة لهم ، كما يمكنك حفظ الصور التي تراها على Instagram.

الأجهزة التي تعمل مع انستقرام

يتوفر تطبيق Instagram مجانًا على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS و Android ، و يمكن أيضًا الوصول إليه عبر الويب من جهاز كمبيوتر ، و لكن يمكن للمستخدمين تحميل الصور و مقاطع الفيديو ومشاركتها من أجهزتهم فقط.

إنشاء حساب على انستقرام

– قبل البدء في استخدام التطبيق ، سيطلب منك انستقرام إنشاء حساب مجاني ، و يمكنك الاشتراك عبر حسابك الحالي على Facebook أو عبر البريد الإلكتروني ، و كل ما تحتاجه هو اسم مستخدم وكلمة مرور.

– قد يتم سؤالك عما إذا كنت تريد متابعة بعض الأصدقاء المتواجدين على انستقرام على شبكة الفيسبوك ، و يمكنك فعل ذلك على الفور أو تخطي العملية و العودة إليها لاحقًا.

– من المستحسن دائمًا تخصيص ملفك الشخصي من خلال إضافة اسمك وصورة وسيرة ذاتية قصيرة ورابط لموقع ويب إذا كان لديك رابط عند الحصول على انستجرام لأول مرة ، و عندها تبدأ في متابعة الأشخاص وتبحث عن أشخاص ليتبعوك.

استخدام انستقرام كشبكة اجتماعية

– كما ذكرنا سابقًا ، فإن ميزة انسقرام تدور حول المشاركة المرئية ، لذلك فإن هدف الجميع الأساسي هو المشاركة وإيجاد أفضل الصور ومقاطع الفيديو فقط ، و يحتوي كل ملف شخصي للمستخدم على عدد “المتابعين” ، و الذي يمثل عدد الأشخاص الذين يتابعونه وعدد المستخدمين الآخرين الذين يتابعونه.

– يحتوي كل ملف شخصي للمستخدم على زر يمكنك النقر عليه لمتابعته ، و إذا تم تعيين ملف تعريف المستخدم على خاص ، فسيحتاج إلى الموافقة على طلبك أولاً.

– ضع في اعتبارك أنه عند إنشاء ملفك الشخصي و تعيينه للجمهور ، يمكن لأي شخص العثور على ملفك الشخصي وعرضه ، بالإضافة إلى جميع الصور ومقاطع الفيديو.

– التفاعل على المشاركات ممتع وسهل ، و يمكنك النقر المزدوج على أي مشاركة “لإبداء الإعجاب” أو إضافة تعليق في الأسفل ، كما يمكنك حتى النقر على زر السهم لمشاركته مع شخص ما عبر رسالة مباشرة.

إذا كنت ترغب في العثور على مزيد من الأصدقاء أو الحسابات المثيرة للاهتمام أو إضافتها ، فقم باستخدام علامة التبويب “بحث” (التي تميزها رمز العدسة المكبرة) لتصفح الرسائل المخصصة الموصى بها لك ، و يمكنك أيضًا استخدام شريط البحث في الأعلى للبحث عن مستخدمين محددين أو علامات تصنيف.

تطبيق فلاتر الصور على انستقرام

يوفر التطبيق مجموعة كاملة من خيارات التصفية الإضافية بالإضافة إلى إمكانية التعديل على الصور ، حيث يحتوي Instagram على ما يصل إلى 23 فلترًا يمكنك اختيار تطبيقها على الصور و مقاطع الفيديو ، من خلال النقر على خيار التعديل في أسفل محرر الصور ، و يمكنك أيضًا تطبيق تأثيرات التحرير التي تسمح لك بتحرير التعديلات والسطوع والتباين والبنية و غيرها.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(3) Readers Comments

  1. Avatar
    8k_.r
    2019-03-05 at 19:14

    لم يتم تسجيل دخول بحسابي

  2. Avatar
    tmarhmobail223
    2019-04-28 at 17:39

    العثور على حسابي

  3. Avatar
    ملت
    2019-08-04 at 17:03

    ممتاز بنل

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *