ماذا يحب رجل العذراء في المرأة

يعرف رجل برج العذراء بأنه رجل العفة والطهارة ، كما أنه متأن جدا عند دخوله في قصة عاطفية ، وقد لا يخوض أي تجربة عاطفية على مدى حياته ، ولا يؤثر عليه هذا الأمر ، ويمكن أن يعيش وحيدا ، لا يلتف انتباه رجل العذراء سوى المرأة المميزة ، وهو متابع جيد للتفاصيل الدقيقة ، وخاصة للمرأة التي تعجبه وتجذب انتباهه ، حيث يبدأ في التركيز على جوانب شخصيتها وأدق تفاصيل حياتها ليتأكد من أنها جديرة باهتمامه وحبه .

  ويعد برج العذراء الرجل من أكثر الشخصيات الناجحة في عملها ، فيحرص على اتمام واجباته على أكمل وجه ، وبالمثال كرب أسرة مع زوجته وأولاده في المنزل ، فيحاول السعي إلى المثالية في محيط الأسرة والعمل .

ماذا يحب رجل العذراء في المرأة

– الصدق

يعتبر الصدق من أكثر الصفات التي تلفت رجل العذراء في المرأة ، فلا ييأس رجل العذراء من اختبار صدق امرأته في شتى المواقف ، وبالنسبة له المرأة الصادقة هي الأكثر جدارة لتصبح شريكة حياته ، فيشعر بالطمأينة على مستقبل العلاقة معها ، وتكون من وجهة نظره الأم المثالية التي تستطيع تربية أبنائه وتنشئتهم على الأخلاق الحميدة .

– العفوية

دائماً ما ينجذب رجل العذراء إلى تلك المرأة التي تبتعد كل البعد عن التصنع و التكلف ، ينجذب بشدة لتلك التي تغلب العفوية و البساطة على شخصيتها، ويشعر بالراحة عند التعامل معها ، و يسعد بقضاء جميع أوقاته بالقرب منها .

– البراءة

يحب رجل العذراء تلك المرأة التي تتحلى ببرائتها و روحها الطفولية مهما تقدم بها العمر , فلا يستطيع التخلي عنها و يرى بأنها أكثر النساء لطفاً و قرباً إلى قلبه وروحه ، و يرى بداخلها نقاءا و بياضاً لا يمكن أن تتحلى بهما الكثير من النساء الأخريات .

– العقلانية

رجل العذراء يغلب عليه الطابع العملي في الحياة ، يبحث دائما عن تلك المرأة التي تستخدم عقلها لحل جميع المشاكل التي قد تواجهها , بعيداً عن العاطفة الزائدة التي تغلب على معظم الإناث , و التي تفرض عليهن أخذ قرارات لا تتسم بالمنطق  ، و بعيدة كل البعد عن الواقع .

– الاهتمام

رجل العذراء يراقب المرأة التي يود الإرتباط بها ليتأكد أنها تشاركه صفة الإهتمام ، حيث يراقب إهتمامها بنفسها و بملابسها و تفاصيلها الشخصية ، وصولاً إلى إهتمامها بأدق تفاصيلها في العمل ، حيث أن إهتمامها بهذه الجوانب تبرهن أنها المرأة القادرة على الإعتناء به و بتفاصيل حياته الشخصية فيما بعد .

– الإخلاص

يضع رجل العذراء المرأة التي قد أثارت إعجابه وجذبن انتباهه  في الكثير من الإختبارات لتبرهن له إخلاصها الأكيد لحبه ، ووفائها الدائم للعهود بينهما، و إذا ما نجحت في هذه الإختبارات فإنها ستكون صاحبة المرتبة الأولى في حياته , و المرأة الجديرة بالحب و الثقة و الاخلاص .

– الخضوع

يبحث رجل العذراء عن المرأة التي لا تحب السيطرة وفرض آرائها في وجوده , ولا تناقشه بقراراته التي يفرضها عليها , وهذا ما قد يجعله يبدو مسيطراً و جامداً في علاقاته العاطفية ،و الذي قد يسبب له الكثير من المشاكل التي من شانها تعكير صفو حياته مع المرأة التي يحب .

– الاستماع والانصات

يفضل رجل العذراء تلك المرأة التي لديها القدرة على الجلوس لأوقات طويلة و الإستماع إلى نصائحه و تجاربه الشخصية ، و التي تقدر دائماً أحكامه و فلسفته في الحياة ، إذ أنه يجدها المكان الأول الذي يفكر باللجوء إليه و التحدث بدون حواجز تعيق سيل  أفكاره ، فيشعر معها بالراحة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *