كيف أتعامل مع رجل الدلو

- -

يعرف برج الدلو بالاستقلالية في مختلف جوانب حياته ، فهو يرفض القيود التي تجبره على القيام بعمل أشاء لا يحبها ، كما أنه يعشق الحرية والإنطلاق ، وشخصية برج الدلو فضولية ، تفضل معرفة جميع ما يدور حولها ، ويتميز أيضا بالقدرة على الإبتكار والإبداع في مجال عمله أيا كان ، ويكره الروتين ونمط الحياة الممل ، ويحب السفر والتنقل للبحث والتعرف على مختلف الثقافات .

كيفية التعامل مع رجل برج الدلو

– يجب أن تتجنب المرأة التعامل مع رجل برج الدلو كزوج لها إذا كانت زوجته ، بل ينبغي أن تعتبره أغلى صديق لها ، وتتعامل معه على هذا الأساس .

– يجب التعامل مع رجل برج الدلو بعمل كل ما هو جديد ، مثل تغيير شكل المنزل الذي يعيش فيه أو الأشياء المحيطة به ، فهو يمل من النمط الممل ويتميز بحبه للتجديد والتغيير المستمر .

– يعشق رجل برج الدلو الأطفال والطفولة ، لذلك ينبغي التعامل مع أطفاله بطريقة لطيفة ولبقة وتجب الإساءة لهم على الإطلاق .

– كما أنه يكره الكذب ، ومن أكثر الصفات التي ينفر منها ، لذلك يجب أن تكوني صادقة معه دائما ، وأمينة أيضا ، وتجنبي استخدام الأساليب غير الصادقة والملتوية عند التعامل معه .

– رجل الدلو يسامح عند الإساءة ، لكن ليس بدرجة كبيرة ، فإذا أسأت إليه خسرتيه وخسرتي قلبه ، ويصعب العودة إلى قلبه وكسب ثقته مجددا .

– يجب العمل على مدحه بشكل كبير أمام الأشخاص المقربين له ، لأنه يجب أن يشكر ويمتدح أمام الآخرين وبشكل خاص عائلته وعائلة شريكته ، كما يجب الحذر من خداعه لأن لديه القدرة على اكتشاف الخداع والنفاق من الصدق .

– يميل إلى الحوار والنقاش عند الحديث مع الآخرين، وينفر من الشخصية الصامتة والمسالمة، لذلك يجب التعامل معه بالطريقة التي يفضلها، وتجنب الصمت والهدوء عند الحديث معه، بل يجب مناقشته وحواره واستخدام أسلوب الإقناع الذي يتمتع به رجل برج الدلو.

– يجب أن يكون رجل الدلو الملهم الأساسي لأفكارها وقرارتها ، لأنه يجب أن يكون الملجأ الوحيد للأنثى عن طريق مشاركتها القرارات التي تتعلق بحياتها .

– عاطفي وصاحب إحساس عالي، يحب أن يسمع كلمات الحب والرومانسية، لذلك يجب القيام بإسماعه هذه الكلمات في جميع الأوقات .

– يهتم بجوهر ومضمون الأنثى، فينجذب للأنثى الواعية والمدركة لما تفعله، وآخر ما يهتم به في الأنثى شكلها الخارجي، لذلك يجب التعامل معه بعقل وحكمة ووعي تام لما يريد.

– يهتم بالأمور المادية بشكل كبير، لذلك يجب على شريكته أن تشاركه في الاهتمامات المادية وكيفية المحافظة عليهم .

– يفضّل رجل الدلو المرأة ذات الشخصية القوية والتي يكون لها دور كبير في تدبير وتنظيم شؤون الحياة، فيجب على شريكته أن تكون قوية وصاحبة قرار ولديها ثقة عالية في نفسها، والابتعاد كل البعد عن الضعف والاستسلام.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

بسمة حسن

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *