أفضل الوجهات التي يمكنك زيارتها في واشنطن

- -

واشنطن من الأماكن النابضة بالحياة فلديها مجموعة من الأحداث الثقافية والمباني والآثار التي تجعلها لاتغفو ليلا ولا نهارا ، فستجد بها مزيج مذهل من التاريخ والحداثة والسياسة والثقافة والحياة الليلية والنهارية وغيرها ، فهي القلب النابض وعاصمة الولايات المتحدة الأمريكية .

أفضل ما يمكنك القيام به في العاصمة الأمريكية

نصب لنكولن التذكاري

ربما تكون قد شاهدت هذا النصب التذكاري الكلاسيكي الذي أنشأ عام 1922 محفوراً على العملات المعدنية أو في فيلم أمريكي ، ولكن لن يكون الأمر كزيارته شخصيًا لتشهد عظمة بنائه الحقيقية وروعته التاريخية ، فهذا التمثال يرجع إلى الرئيس الأمريكي السادس عشر أبراهام لينكولن وقد أقيم من وحي العمارة المستوحاة من المعابد اليونانية ، إضافة إلى جاذبية هذا المكان سيكون هناك الخطبتان الشهيرتان للرئيس الراحل – خطاب غيتيسبيرغ وخطاب التنصيب الثاني – والمدرجان على الجدران ، فإذا كنت من محبي التاريخ ستتطلع إلى إلقاء نظرة على حياة لنكولن ، فهذا هو المكان المناسب لك .

البيت الأبيض

البيت الأبيض هو مقر إقامة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية منذ جون آدامز في عام 1800 ، ويعد هذا البيت رمزا للديمقراطية ، ولكن قبل أن تذهب للزيارة ، عليك التقدم بطلب الزيارة مقدمًا ، فإذا حصلت على الإذن ، ستكون محظوظًا بالتحقق في التصميمات الداخلية للمبنى .

حديقة روك كريك

تعد حديقة روك كريك واحدًا من أكثر الوجهات الترفيهية المحبوبة في العاصمة ، فهي تقع على مساحة 2000 فدان من الغابات وسط أروقة مرتفعة وممرات عصرية ، وهي مكان جيد لقضاء يوم ممتع للتنزه وسط مجموعة واسعة من الأنشطة للمشاركة فيها .

فهناك مسار للمشي لمسافات طويلة والذي يبلغ طوله 29 ميلاً وشبكة مسارات ركوب للدراجات أو ركوب الخيل أو لعب الجولف وبها صخرة من الجرانيت كتذكار تاريخي لجولة لينكولن فيها ، وبها حديقة حيوان سميثسونيان الوطنية التي تعد الموطن لأول للباندا الأمريكية .

عروض مركز كنيدي للفنون المسرحية

مركز جون ف كينيدي للفنون الأدائية به نصب تذكاري يحتفي بحياة الرئيس الأميركي الأكثر حبًا ، ويقع هذا المركز على ضفاف نهر Potomac الجميل ، فمنطقة السطح في الموقع توفر مناظر تثير إعجاب الزوار .

إلى جانب تقديم الأوركسترا السيمفونية الوطنية والباليه ودار أوبرا واشنطن الوطنية ، يستضيف هذا المركز الثقافي العديد من العروض المسرحية والعروض الموسيقية الأخرى طوال العام ، بغض النظر عن تكاليف الدخول لهذا المكان إلا أنه يمكنك الاستمتاع بالعروض المجانية في Millennium Stage .

مبنى الكابيتول

مبنى الكابيتول الأمريكي يمثل مثار جذب لا مثيل له فستجد به أثناء استكشاف المناطق الداخلية اللوحات الساحرة والرسوم التوضيحية والمنحوتات التي تصور الأحداث الشهيرة في التاريخ الأمريكي ، بالإضافة إلى قبة من حديد الزهر عمرها 150 عامًا ، ومكتبة الكونغرس – التي تعتبر أكبر مكتبة في العالم – وللوصول إلى هناك سيكون من الجيد الحصول على أذونات مسبقة من السلطات المعنية .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

MONA

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *