هيونداي ازيرا 2018 ستاندر بالصور والسعر سعودي

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 24 نوفمبر 2018 , 14:17

هيونداي ازيرا 2018 ستاندر هي الفئة الاولى من السيارة و التي تأتي بالاضافات الخارجية و الداخلية الاساسية بالاضافة الى النسخة الاقل من مواصفات المحرك ، تتميز هذه الفئة بسعرها الاقل و لكنها سيئة في استهلاك الوقود .

مواصفات خارجية هيونداي ازيرا 2018 ستاندر

على الرغم من ان السيارة هي فئة الاستاندر الا انها تمتلك فتحة سقف بانوراما ، في الواجهة الامامية من السيارة يوجد مصابيح ليد امامية و في اسفل المصد لا يوجد مصابيح ضباب و انما تأتي الاشارات الجانبية و يحيط بها اطار من الكروم الفضي اللامع .

على جانب السيارة الاطارات بمقاس 18 بوصة بشكل رياضي و المرايا الجانبية قابلة للفتح و الغلق و التحريك كهربائيا كما انها تمتلك اشارت جانبية و تأتي بنفس لون السيارة بينما مقابض الابواب فهي مطعمة بالكروم .

على المصد الخلفي يوجد اربع حساسات للمساعدة في الركن و اسطبات ذات تصميم عريض الحجم متصلة معا من الطرفين كما يوجد مصابيح ضباب خلفية في اسفل المصد و مخرجين عادم للوقود بتصميم بيضاوي يحيط بهم اطار من الكروم و الصندوق الخلفي فهو قابل لفتح من خلال زر الريموت .

مواصفات داخلية هيونداي ازيرا 2018 ستاندر

من الداخل تأتي السيارة بمقاعد عليها غطاء جلدي حيث مقعد السائق قابل للتحريك كهربيا بينما مقعد الراكب قابل للتحريك يدوي ، الدركسون متعدد لاغراض به زر للبلوتوث و زر لمثبت السرعة و يوجد شاشة معلومات و الرحلات التي تدعم اللغة العربية خلف الدركسون ، كما يمكن التحكم في مستوى الانارة الخارجية و الداخلية .

الشاشة الوسطية في السيارة لا تدعم الملاحة و انما يمكن عرض من خلالها المعلومات عن السيارة اثناء القيادة و كذلك يمكن الربط بينها و بين الهواتف الذكية و ايضا يمكن من خلالها عرض الكاميرا الخلفية ، يوجد في الطبلون ساعة و امكانية التحكم في المكيف بازرار باللمس .

يوجد زر في الكونسول الوسطي بجانب ناقل الحركة Drive Mode من اجل تحديد وضعية القيادة و مرايا السائق قابلة لتعتيم كما يوجد انوار في السقف ليد .

مواصفات محرك هيونداي ازيرا 2018 ستاندر

تأتي هذه السيارة بالمحرك الاساسي سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر و الذي يمد السيارة بقوة 247 حصان عند عدد لفات 6400 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 284 نيوتن متر عند عدد لفات 5000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات و دفع السيارة هو دفع امامي .

استهلاك محرك السيارة

احد اكبر عيوب هذه السيارة هو عدم اقتصاديتها في استهلاكها للوقود فبحسب الهئية السعودية لمواصفات و المقاييس و الجودة فانها تستهلك في المتوسط 11.9 كم لكل لتر بنزين و لذلك فانها قد حصل على تصنيف ” سيء جدا ” في الاستهلاك .

سعر هيونداي ازيرا 2018 ستاندر

سعر الفئة الاولى من هذه السيارة يبدأ من 97,000 ريال لجى وكالة الوعلان لسيارات و هذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة كما انه لا يشمل ايضا رسوم اللوحات .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق