صور و مواصفات اولية عن Google Pixel 3 Lite

قامت شركة جوجل بالكشف الرسمي عن هواتف الجيل الثالث من سلسلة Pixel خلال شهر اكتوبر الماضي و بدأت الجوالات بالتوافر في الاسواق خلال شهر نوفمبر و هما جوالين ” Google Pixel 3 , Google Pixel 3 XL ” و لكن كان هناك بعض التقارير – قبل عملية التدشين – تشير الى احتمالية ان يقوم شركة جوجل بالكشف عن ثلاث جوالات و لذلك فان الجوال الثالث هو Google Pixel 3 Lite .

شركة جوجل منذ ان بدأت في اطلاق سلسلة بيكسل الشهيرة و هي تقدم جولات ذات مواصفات عالية و بسر غالي و هو ما يجعلها قادرة على منافسة الفئات الراقية بل و التفوق عليها في مختلف الاسواق ، و لكن هذا يعني بأن جوالات جوجل مخصصة للاثرياء فقط ، الا انها الان ارادت ان تقدم منتج يصل الى الفئات المتوسطة و هو الجوال الجديد Google Pixel 3 Lite .

تصميم جوجل بيكسل 3 لايت

خلال الايام الماضية ظهرت بعض الصور المسربة عن الجوال الجديد و التي يتضح منها ان الجوال يأتي بتصميم الجيل الثاني حيث تأتي الشاشة التقليدية و التي يحيط بها اطار في الجانب العلوي و السفل و الذي تخلصت منه شركة جوجل في الجيل الثالث و قلصته بشكل كبير ، و يحتوي الجانب العلوي من الجوال على مدخل خاص بالسماعة الخارجية و في الجانب السفلي فيوجد مدخل للشاحن و سماعة و مايكروفون .

على الجانب الايمن من الجوال يوجد ثلاث ازرار منهم زر لفتح و غلق الجوال و زرين اخرين من اجل التحكم في المستوى الصوتي و على الجانب الخلفي يوجد كاميرا واحدة و مستشعر البصمة .

مواصفات Google Pixel 3 Lite

الشاشة

بحسب التسريبات فان الهاتف يأتي بشاشة بمقاس 5.5 انش مصنوعة من نوع IPS LCD و بدرجة ضوح عالية الدقة 1080X2220 و الذي ينتج كثافة 444 بيكسل لكل امش و تدعم الشاشة خاصية تعدد المس كما انها تدعم اضا خاصية عرض المعلومات على قفل الشاشة .

الكاميرا

لم تختلف مواصفات الكاميرا حيث دقة الكاميرا الخلفية هي 12.2 ميجابكسل مع فتحة f/1.8 مع خاصية التريز البصري و التثبيت التلقائي مع لاش ليد ثنائي و تصوير HDR التلقائي و تصوير الفيديو يأتي بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية بينما الكاميرا الامامية فهي بدقة 8 ميجابكسل مع خاصية HDR التلقائي و تصوير الفيديو بدقة 1080p .

الذاكرة

جاء الجوال بنسخة واحدة من التخزين حيث الذاكرة الداخلية فهي سعة 32 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت .

المعالج

حصل هذا الجوال على معالج ذو اداء متوسط من نوعية سناب دراجون 570 ثماني الانوية مقسمة الى نواتين بتردد 2.0 جيجاهرتز و ستة انوية بتردد 1.7 جيجاهرتز .

نظام التشغيل

من الطبيعي ان يحصل الجوال على احدث نسخة لنظام التشغيل اندرويد باي 9.0 حتى وان كان الجوال من الفئة المتوسطة .

المراجع:
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *