هيونداي ازيرا 2018 نص فل من وكالة الناغي

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 24 نوفمبر 2018 , 14:17

هيونداي ازيرا 2018 نص فل هي الفئة الوسطى من حيث المواصفات و السعر و لكنها تأتي بنسخة محرك الفئة الاعلى سعة 3.5 لتر ، تتميز هذه السيارة في انها تجمع ما بين التصميم السيدان الخارجي و الفخامة الداخلية بالاضافة الى التقنيات المتطورة في شاشة الملاحة الوسطية .

المواصفات الخارجية هيونداي ازيرا 2018 نص فل

تحتوي المصابيح الامامية على لمبات ليد و عدستين العالي و المنخفض منها زينون و في اسفل المصد لا يوجد مصابيح الضباب و انما يوجد الاشارات الجانبية و التي تأتي مكونة من لمبات ليد كذلك .

على جانبي السيارة الاطارات الرياضية بمقاس 18 بوصة و المرايا الجانبية بها لمبات ليد هي قابلة للفتح و الاغلاق و التحريك كهربائيا و مقابض الابواب بنفس لون السيارة و عليها قطع كروم و خاصية الدخول الذكي في الابواب الامامية مع اطار جانبي في اسفل الابواب .

المصد الخلفي يحتوي على الاسطبات العريضة المتصلة معا من الطرفين ليد و حساسات للمساعدة في الركن و كاميرا للرؤية الخلفية و مصابيح ضباب في اسفل المصد و مخرجين عادم للوقود ، الصندوق الخلفي يوجد به زر للغلق كهربائيا و يوجد على السقف فتحة بانوراما .

ريموت ازيرا 2018

ريموت هذه الفئة يأتي بأربع ازرار حيث الاولى لفتح قفل السيارة و الثاني لغلق قفل السيارة و الثالث لتشغيل محرك السيارة و الاخير لفتح الصندوق الخلفي .

المواصفات الداخلية هيونداي ازيرا 2018 نص فل

داخلية السيارة فاخرة حيث تحتوي على تخشيب راقي باللون البني المخطط في داخلية الابواب و الطبلون الامامي و الكونسول الوسطي ، تشغيل المحرك من خلال ضغطة زر و الدركسون عليه غطاء جلدي مع ازرار للتحكم في المسجل و البلوتوث و مثبت السرعة ، خلف الدركسون يوجد شاشة المعلومات للسائق و التي تدعم اللغة العربية .

الشاشة في أعلى الكونسول تدعم الملاحة و تدعم ايضا التواصل مع الهواتف الذكية ، المكيف يأتي منفصل التحكم للسائق و الركاب و يوجد فتحات للمقاعد الخلفية ، مقاعد السيارة عليها غطاء جلدي و الامامية منها قابلة للتحريك كهربائيا .

الوان داخلية ازيرا 2018

الغطاء الجلدي على المقاعد يأتي بلونين ” البيج ، الرمادي ” .

مواصفات محرك هيونداي ازيرا 2018 نص فل

الفئة الاستاندر من السيارة تأتي بمحرك سعة 3.0 لتر بينما فئة نص فل و فئة فل كامل تأتي بنسخة محرك اعلى سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 286 حصان عند عدد لفات 6600 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 338 نيوتن متر عند عدد لفات 5000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي مع خاصية البديل اليدوي .

استهلاك محرك البنزين

هذه السيارة تستهلك في المتوسط 10.7 كم لكل لتر بنزين و بالتالي فانها تصنف على انها ” سيئة جدا ” في الاستهلاك ، و لا تختلف كثيرا في الاستهلاك عن النسخة الاستاندر .

سعر هيونداي ازيرا 2018 نص فل

فئة نص فل تحديدا قد تختلف من وكيل لاخر و من موزع لاخر حيث هناك من بعض النسخ التي تختلف عن الاخرى من حيث الاضافات الخارجية و الداخلية ، سعر هذه السيارة لدى وكالة محمد يوسف الناغي هو 125,000 ريال بالاضافة الى ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة ، بينما لدى الاخرين قد تجد سعرها هو 117,000 ريال .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق