سقوط الطائرة في المنام

كتابة aya آخر تحديث: 22 نوفمبر 2018 , 01:22

الكثير من الناس يخاف جدا من ركوب الطائرة، ولهذا قد يرى البعض أن الطائرة تسقط به في المنام، والبعض الآخر لا يخاف من الطائرة ولكنه يرى سقوط الطائرة في المنام، لهذا سوف نستعرض معكم الدلالات والتفسيرات المختلفة حول رؤية سقوط الطائرة في المنام.

سقوط الطائرة في المنام

-يقول الكثير من مفسرين الأحلام أن من رأى الطائرة تسقط أمام عينيه، فإن هذا يدل على التخطيط الجديد في الحياة.

-كذلك قد يقال في سقوط الطائرة في المنام؛ أنها تدل على اتخاذ القرارات الخاطئة في الحياة.

-لو رأى الشخص أنه يقوم بنفسه بالسقوط من الطائرة ولكنه لايزال على قيد الحياة؛ فإن ذلك قد يشير إلى وقوع هذا الشخص في مشكلة كبير، ولكنه سوف يستطيع الخروج والتخلص من هذه المشكلة.

تفسير سقوط الطائرة في البحر

-يقول الكثير من مفسرين الأحلام أن رؤيا سقوط الطائرة في البحر هي من الأحلام الجيدة؛ لأنها تشير إلى التغيرات الإيجابية التي تحدث في حياة صاحب تلك الرؤيا.

-كذلك يشير سقوط الطائرة في البحر على السفر إلى مكان بعيد في القريب العاجل، أو حصول صاحب الرؤيا على الكثير من المال في الفترة المقبلة.

تفسير حرق وسقوط الطائرة في المنام

-لو رأى صاحب الحلم أن الطائرة تحترق وفي نفس الوقت تسقط في المنام، فكان ذلك دليل على التعرض لبعض المشاكل والعقبات التي سرعان ما تنتهي.

-من رأى أنه على متن الطائرة وأنها تسقط به، فكان ذلك دليل على الفشل في تحقيق الكثير من الأمنيات والأهداف التي كان يسعى إليها في الفترة الماضية.

-لو كانت الطائرة التي تسقط في المنام طائرة مروحية، وكان الشخص غير متزوج، فهذه الرؤيا تشير إلى فشل في الارتباط لصاحب هذه الرؤيا.

رؤية حادث طائرة في المنام

-لو رأى الشخص أنه موجود في الطائرة أثناء عمل حادثة لهذه الطائرة، فإن ذلك يدل على الشعور بالحزن والخوف من أمر ما وجود في حياته.

-كذلك قد تشير حادثة الطائرة بشكل عام، إلى تعرض صاحب هذه الرؤيا لبعض المشاكل والصراعات الموجودة في حياته، ولكن لو نجا الشخص من هذه الحادثة فقد يكون هذا مؤشر على تخيطه هذه الصعوبات.

-لو تصادمت طائرتين في المنام، فإن ذلك يدل على  حدوث بعض الخلافات في العمل، أو في المنزل.

-بينما لو كانت الحادثة ناتجة من تصادم طائرة في برج، فقد يكون هذا إشارة إلى وجود بعض التغيرات الجذرية في حياته، والتي في الغالب سوف تكون تغيرات للأفضل.

تفسير السقوط للطائرة لابن سيرين

-يقول العالم ابن سيرين أنه لو تعرض الشخص لنزاع داخل الطائرة مع أحد الأشخاص مما أدى إلى سقوطها، فإن ذلك يدل على وجود صراع داخلي لهذا الشخص بين الخير والشر.

-لو رأى الشخص أن طائرة سقطت أمام عينيه وتحطمت بالكامل، فكان ذلك إشارة إلى ضرورة أحداث بعض التغيرات الهامة في حياته.

-أما رؤية انفجار الطائرة في المنام فهي تدل على الفشل في أمر هام جدا، يقوم به صاحب هذه الرؤيا في الوقت الحالي.

تفسير رؤيا سقوط الطائرة للنابلسي

-لو كان صاحب الرؤيا لديه شخص عزيز على قلبه مسافر، ورأى أن الطائرة تسقط به في المنام، فكان ذلك دليل على تعرض هذا الشخص لبعض الأزمات أثناء سفره.

-يرى العالم النابلسي أن سقوط الطائرة في المنام من الأحلام الغير جيدة؛ إلا في حالة واحدة فقط؛ وهي لو نجا صاحب الرؤيا من الحادث الذي أدى إلى سقوط هذه الطائرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق