خروج القيح من السرة في المنام

تحمل الأحلام الكثير من التأويلات والتفسيرات، وكان نبي الله يوسف عليه السلام أبلغ الناس في تأويل الأحلام، وربما يحمل الحلم رسالة حقيقية تحتاج إلى التأويل وربما يلعب العقل الباطن دورًا في الحلم الذي يشاهده الشخص بسبب كثرة التفكير في أحد الأمور وفي هذه السطور نعرض تفسير رؤية خروج القيح من السرة في المنام.

ماهو القيح

القيح هو صديد وافرازات متجمعة ومحتبسة داخل مكان ما، ويشير خروجه إلى انقضاء هم ما وزواله، ويفسر البعض خروج القيح بان أمرًا مخفيًا سيظهر ويعرف للعلن، كما يفسره البعض بأن الشخص سيتعرض للقذف بتهمة ما وهذا هو معنى خروج القيح أما عن معنى خروجه من السرة في المنام فإننا نعرض لكم التأويلات التالية.

تفسير خروج القيح من السرة في المنام للفتاة العزياء

إذا حلمت الفتاة العزياء بأن هناك قيحًا يخرج من سرتها مصحوبًا بألم ما فإن ذلك يعني أنها ستقوم بإنفاق مال كثير وربما أنها ستحصل على مال وفير من المصدر الذي تجني عيشها منه، أو أن هذه الفتاة ستتزوج من أحد الأثرياء المعروفين بجاههم ونفوذهم.

وإذا كان خروج القيح من سرة الفتاة العزباء غير مصحوب بألم فإن ذلك يعني أن صاحبة الحلم كانت تتعرض لمشكلة ما وأن همها أوشك على الزوال بإذن الله، أما إذا رأت الفتاة العزباء أن القيح قد خرج بشكل كامل من سرتها ولم يعد له أثر تمامًا فإن ذلك يدل على انكشاف الغمة وحل مشكلتها تمامًا حتى أنه لن يكون هناك عواقب أو تبعات لها بإذن الله.

تفسير خروج القيح من السرة في المنام للمرأة المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة أن هناك قيحًا يخرج من سرتها فإن ذلك يدل على أن خلافاتها الزوجية ستنتهي بإذن الله وأن الله سيفرج عنها ما بها من هم وغم في القريب العاجل، وإذا رأت السيدة المتزوجة أنها تقوم بإخراج القيح من سرة الزوج فإن ذلك يدل على أنها ستحصل على الكثير من المال من زوجها، أما إذا كانت المرأة أنها تخرج القيح من سرة أحد أبنائها فإن ذلك يدل على أن هذا الابن سيكون له شأن ومستقبل باهر بإذن الله، وإذا كان القيح الذي يخرج من سرة المرأة المتزوجة مصحوبًا بالألم الشديد فإن ذلك يعني أنها ستنجب ذكورًا بإذن الله.

تفسير خروج القيح من السرة في المنام للرجل

إذا رأى الرجل أن هناك قيحًا يخرجج من سرته فإن ذلك يدل على ارتفاع شانه ومكانته، كما يشير إلى أنه سيحصل على الكثير من المال سواء من عمله أو من تجارته الخاصة، وإذا كان هذا القيح مصحوبًا بألم شديد فإن ذلك تأكيد على زوال الهم والغم وانفراج الأزمات، وقد يكون قضاء لدين كان يؤرقه، أو تيسير لأموره وانفارج لإحدى الأزمات بعد فترة من العسر والشدة وضيق الحال.

تفسير رؤية خروج القيح من السرة للمرأة الحامل

إذا رأت المرأة الحامل أنها تخرج قيحًا من سرتها فإن ذلك يدل على أن موعد ولادة طفلها قد اقترب وعليها أن تكون على أهبة الاستعداد، وقد يعني ذلك أنها كانت تعاني من مشكلات صحية متعلقة بالحمل وأن الله قد أنجاها هى وصغيرها، وإذا رأت المرأة الحامل  أنها تقوم بإخراج القيح من سرة طفلها فإن ذلك يدل على أن هذا الطفل سيكون له شأن كبير في المستقبل.

أما إذا رأت المرأة الحامل أن القيح يخرج من سرة أحد أقاربها فإن ذلك يعني أنها سينالها خير هى وطفلها الصغير وذلك من جانب عائلتها  وأن أسرتها سيعاوننها في أمر ولادتها.

وبوجه عام فإن رؤية خروج القيح في المنام هو أمر محمود حيث يشير إلى زوال الهم والغم وانكشاف الكرب وتيسير الأمور، كما أنه إشارة إلى الحصول على المال وانفاقه وارتفاع الشأن وعلو المكانة والمنزلة، هذا والله تعالى أعلى وأعلم.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *