سعر و مواصفات ازيرا 2018 فل كامل سعودي

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 24 نوفمبر 2018 , 14:17

هيونداي ازيرا 2018 تأتي بعدد من الفئات و التي تأتي منها فئة فل كامل و ذلك من حيث المواصفات الخارجية و الداخلية و المحرك و هو يعلها الأغلى ثمنا و الاكثر طلبا في السوق السعودي ، اما عن ابرز المركبات التي تتنافس مع الازيرا نجد على رأسهم السيارات تويوتا افالون و كيا كادينزا و نيسان ماكسيما .

عليك ان تراعي بان السيارة هيونداي ازيرا 2018 لدى الوكلاء بعدد 5 فئات و التي يوجد بها العديد من الاختلافات و الفروق و عليك ان تراعي هذا الامر عند قيامك بالشراء من الموزعين .

الاضافات الخارجية هيونداي ازيرا 2018 فل كامل

في الواجهة الامامية تمتلك السيارة انوار ليد و عدسات زينون و اربع حساسات و رادار امامية في اسفل المصد لتحديد المسافة مع السيارة الامامية و خاصية الوقوف التلقائي قبل الاصطدام .

على جانبي السيارة الاطارات بمقاس 18 بوصة ذات تصميم رياضي و مقابض الابواب بلون السيارة و عليها قطع من الكروم و المرايا الجانبية بها خاصية النقطة العمياء و كاميرا جانبية و بها اشارت و هي قابلة للفتح و الاغلاق و التحريك كهربائيا بجانب مقعد السائق ، الاسطبات الخلفية ليد بالكامل مع حساسات خلفية و كاميرا في الصندوق و جناح رياضي و مخرجن عادم للوقود .

الاضافات الداخلية هيونداي ازيرا 2018 فل كامل

من الداخل جميع الازرار عليها انوار تعمل ليلا بشكل تلقائيا و في الوسط يوجد شاشة بمقاس 7 بوصة و تعمل هذه الشاشة لعرض الملاحة و لعرض كاميرا 360 درجة حول السيارة كما يوجد خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية ، المقاعد عليها غطاء جلدي فاخر كما ان الامامية منها قابلة للتحريك كهربائيا و كذلك بها خاصية التهوية و التدفئة .

يوجد ازرار حول ناقل الحركة منها Auto Hold و الذي يساعد في تريح القدمين عن السير في الازدحام و كذلك زر Drive Mode لاختيار الوضعية المناسبة للقيادة و يوجد بالسيارة خاصية التنبيه عند الخروج من المسار ويوجد خاصية البروجكتور لعرض المعلومات على الزجاج الأمامي من الساق ، السقف من الداخل فيه جلد فاخر من النوع شمواه .

مواصفات محرك هيونداي ازيرا 2018 فل كامل

الفروق بين فئة فل كامل و فئة نص فل تأتي في الاضافات الخارجية و الداخلية فقط بينما هما متشابهتان في مواصفات المحرك حيث تأتي بنسخة محرك سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر و الذي يعطي السيارة 286 حصان عند عدد لفات 6600 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 338 نيوتن متر عند عدد لفات 5000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي مع إمكانية  التبديل اليدوي .

سعر هيونداي ازيرا 2018 فل كامل

سعر هذه الفئة يبلغ 138,000 ريال بالاضافة الى ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة و هذا السعر متوفر لدى الموزعين و لكن سعرها لدى الوكلاء قد يصل الى 150,000 ريال .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق