أفضل منطقة للسكن في لندن

يعتمد تحديد مكان السكن في لندن على عدد كبير من العوامل ، أحد العوامل الرئيسية هو التكلفة ، و هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار ، و منها المسافة من العمل أو الكلية أو المدرسة و غيرها.

و كل هذه ليست سوى بضع اعتبارات تؤثر على بحثك ، و لكن هناك جوانب معينة يريدها الجميع في المكان الذي يفكرون فيه ، و تشمل هذه الأمور معدلات الجريمة المنخفضة ، و وسائل الراحة الجيدة و وسائل النقل العام في متناول اليد.

ريتشموند عند التايمز

هذه المنطقة من جنوب غرب لندن ستناسب أولئك الذين يرغبون في الحصول على خيارات رائعة للوصول إلى وسط المدينة ، و لكنهم يريدون أيضًا العيش في مكان أكثر إحساسًا بالبلدة الصغيرة ، و ريتشموند ديه قرية خضراء جميلة ، كما أنها تضم أشهر اماكن الاستمتاع بالصيف ، و هناك مجموعة ممتازة من المتاجر بها ، و تتمتع المنطقة بميزة إضافية تتمثل في انها أقل واحدة من حيث معدلات الجريمة في جميع أنحاء لندن ، و موصى بها للعائلات و المهنيين الشباب ذوي الدخل المرتفع القابل للتصرف.

غرينتش

تقع هذه المنطقة العصرية في جنوب شرق لندن وتعد موطنًا لـ Prime Meridian ، لذا فهي تقع في نصفي الكرة الأرضية الشرقي و الغربي ، و يقع Greenwich على ضفاف نهر التايمز ، و يوفر وصلات نقل ممتازة إلى وسط المدينة بفضل محطة Docklands Light للسكك الحديدية ، و هناك الكثير من المقاهي و الحانات و المطاعم العصرية ، و بعض المدارس الممتازة إذا كان لديك أطفال ، كما انها جيد للعائلات و المهنيين الشباب.

كلابهام

و هذه المنطقة من أكثر المناطق المناسبة لمحبي المساحات المفتوحة الكبيرة ، كلابهام هي واحدة من المناطق الأكثر عصرية في المدينة للعيش ، و توجد في منطقة جنوب غرب لندن ، كما أنها تضم العديد من المتاجر و المطاعم و وسائل الراحة الممتازة و خطوط مواصلات و مدارس ، كما أنها من المؤكد أنها ليست أرخص المناطق التي يمكن العيش فيها.

كامدن

ربما تكون كامدن واحدة من أكثر المناطق إثارة في جميع أنحاء لندن ، حيث أن لديها سوق رائعة ، و التي تبيع جميع أنواع العناصر البديلة ، و تصطف صالات عرض الوشم الطريق الرئيسي ، و إذا كنت تحب الموسيقى ، فستعتقد أنك قد وصلت إلى الجنة ، و بالنسبة للشباب ، كامدن هو مكان رائع للعيش فيه.

نوتنج هيل

اشتهرت نوتينج هيل بالأفلام فهي مكان مميز يضم العديد من وسائل الراحة و المطاعم و البارات و المقاهي العصرية ، كذلك تضم العديد من المحلات الرائعة ، و بالطبع الكرنفال المشهور عالمياً ، فمنطقة غرب لندن لها سحر فريد ، كما إنها ليست المنطقة الأرخص التي يمكن العيش فيها ، و هذا أمر مؤكد لكونها منطقة مركزية ، فهي مناسبة للمهنيين الشباب و الأسر على حد سواء.

هامرسميث

يقع West Hammersmith في West London في موقع ممتاز ، مع وصلات نقل ممتازة بواسطة الحافلات ، و يحتوي الشارع الرئيسي المركزي على محلات تجارية توفر كل ما يمكنك التفكير فيه ، و هناك مجموعة جيدة من المدارس ، بالإضافة إلى عدد كافٍ من البارات والمطاعم.

هاكني

كانت هذه المنطقة واحدة من أفقر المناطق في لندن ، و لكن الآن هاكني هي واحدة من أروع الأماكن في المدينة كلها ، كما إنها منطقة شهيرة للشباب ، بالإضافة إلى أولئك الذين يعملون في وسائل الإعلام أو في صناعات إبداعية.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *