هيونداي ازيرا 2019 ستاندر لدى الناغي سعر و مواصفات

كشف رسميا عن السيارة هيونداي ازيرا 2019 الجديدة خلال الفترة الماضية كما انها بدأت بالوصول الى المملكة العربية السعودية من خلال الوكلاء الرسميين و من بينهم وكالة محمد يوسف الناغي ، السيارة لم تحصل على تغييرات في التصميم او الشكل الخارجي و لكنها حصلت على بعض التحسينات البسيطة في داخلية السيارة مع الحفاظ على مواصفات المحرك .

تغيرات ضعيفة ازيرا 2019

من الطبيعي ان تأتي التغييرات ضعيفة للغاية على الموديل الجديد من السيارة هيونداي ازيرا 2019 و ذلك لان الموديل السابق منها و هو ازيرا 2018 كان بداية الجيل السادس و الذي حصل على تغيرات جذرية شملت الكثير من التفاصيل و جعلتها بتصميم اكثر شبابية مقارنة بالجيل السابق منها .

يذكر انه مع بداية الجيل الحالي من السيارة هيونداي ازيرا و الذي تم الكشف عنه في نهاية عام 2016 و طرح في الاسواق بداية من عام 2018 فانه لم يصل الى الولايات المتحدة الامريكية و هذا الامر يرجع الى رغبة الشركة الكورية الجنوبية من الاهتمام بتوافر عدد كبير من سيارات جينيسيس الجديدة في هذا السوق .

الفرق بين هيونداي ازيرا 2019 و 2018

ليس هناك تغيرات في التصميم الخارجي من السيارة و اما الاختلاف يأتي في درجة اللون المتاح بها شاشة الملاحة و الساعة في اعلى الكونسول خاصة وان هذه المنطقة تأتي بلون ثابت لجميع الفئات و هي مختلفة عن الطبلون الامامي و الغطاء الجلدي .

التصميم الخارجي هيونداي ازيرا 2019 ستاندر

الاضافات الخارجية هي التقليدية في السيارة بانوار ليد و لمبات هالوجين و الاطارات بمقاس 18 بوصة و الاسطبات الخلفية تأتي هالوجين مع كاميرا للرؤية الخلفية و مصابيح ضباب خلفية في اسفل المصد مع مخرجي عادم الوقود مطليين بالكروم و في اعلى السقف يوجد فتحة بانوراما تعمل كهربائيا و يمكن فتح الصندوق الخلفي من خلال ضغطة زر على الصندوق .

داخلية هيونداي ازيرا 2019 ستاندر

تمتلك السيارة من الداخل مقاعد عليها غطاء جلدي مميز و الامامية منها قابلة لتحريك كهربائيا ، زر الدرايف مود لتحديد وضعية القيادة ” العادي ، الاقتصادية ، الرياضي ” و زر آخر للتحكم في تشغيل او فصل الحساسات الخلفية كما يمكن التحكم في الانوار الامامية ، الدركسون يحتوي على أزرار في الجانب الايسر للتحكم في المسجل مع زر بلوتوث و على الجانب الايمن من الدركسون يمكن التحكم في شاشة المعلومات و كذلك زر لمثبت السرعة .

شاشة الكونسول الوسطي بمقاس 7 بوصة تحتوي على دليل الارقام و الرد على الهاتف و لكنها لا تحتوي على الملاحة ، كما ان الإنارة السقفية ليد .

مواصفات محرك هيونداي ازيرا 2019 ستاندر

محرك السيارة من نوع GDI سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 247 حصان و عزم الدوران 284 نيوتن متر مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي ذو 6 سرعات اوتوماتيكي التسارع من 0 الى 100 كم خلال 7.9 ثانية و السرعة القصوى في العداد 280 كم / ساعة .

و عن استهلاك السيارة للمحرك فانه يستهلك في المتوسط 11.9 كم لكل لتر بنزين وهو استهلاك ” سيء جدا ” بحسب الهيئة السعودية للمواصفات و الجودة .

سعر هيونداي ازيرا 2019 ستاندر

سعر السيارة لم يرتفع بقدر كبير من الموديل السابق و انما زادت تقريبا بقيمة 3000 ريال حيث يبلغ سعر هذه الفئة 100,000 ريال.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    خالدعوض الله الزايدي
    2019-09-11 at 08:40

    اريد سيارة بالتقسيط ارجوكم ساعدوني

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *