عروض شيفروليه 2019 من الجميح للسيارات

بعد أن انتهت وكالة الجميح للسيارات من تقديم عروض على موديلات شيفروليه 2018 بمناسبة نهاية العام و للتصفية على هذه الموديلات فقد بدأت الان في تقديم عروض على موديلات شيفروليه 2019 الجديدة و التي وصلت مؤخرا الى الوكيل حيث جاء عرض اليوم على بعض من الموديلات الجديدة ، و سيستمر هذا العرض حتى بداية العام الجديد 2019 و يتوقع ان تقدم عروض جديدة بعد ذلك .

جاءت عروض شيفروليه 2019 من وكالة الجميح للسيارات تحت شعار ” علشانك و علشان الحبايب ” حيث جاء العرض على موديلات ” شيفروليه سوبربان 2019 ، شيفروليه تاهو 2019 ” و ذلك بنظام التخفيض على السعر الفوري لهذه السيارة و لكن بشرط ان تكون مالك باق لسيارات شيفروليه او جي ام سي او يكون احد اقاربك يملك ذلك .

تفاصيل عروض شيفروليه 2019 من وكالة الجميح للسيارات

يأتي العرض على جميع الفئات لسيارات شيفروليه تاهو 2019 و شيفروليه سوبربان 2019 الكروس اوفر ذات الحجم الكبير و العائلية حيث ستحصل على خصم يبلغ 12,000 ريال على هذه السيارات عند الدفع الفوري بالاضافة الى ضمان لمدة 5 سنوات و مفتوح الكيلومترات .

كيفية الاستفادة من عرض شيفروليه 2019

اذا كنت تمتلك سيارة شيفروليه او جي ام سي سابقا عليك التوجه الى مبيعات الجميح في اي من المعارض و تقديم اثبات امتلاك السيارة من بطاقة الهوية ثم تقوم الوكالة بالبدأ في تنفيذ إجراءات العرض ، اما اذا لم تكن تمتلك سيارة شيفروليه او جي ام سي ولكن احد اقاربك يتملكها يفضل ان تقوم باصطحابها معك و ان يمتلك اثبات امتلاك السيارة لتقوم الوكالة بتنفيذ الخصم لك .

ولكن لابد ان يكون احد اقاربك الذي يمتلك سيارات شيفروليه و جي ام سي هو قريب من الدرجة الاولى ” الزوج ، الزوجة ، الابناء ، البناء ، الامهات ، الاباء ، الاخوان ، الاخوات ” .

ضمان شيفروليه الجميح

تقدم وكالة الجميح ما يسمى ” تعهد شيفروليه الشامل ” و الذي يضمن لك امكانية تحديد موعد الصيانة خلال يومين فقط و انجاز الصيانة كاملة خلال ساعة واحدة عند الحجز المسبق للميعاد توفير قطع الغيار في نطاق الاقليم و الشفافية في اسعار التكاليف و الخدمة و خدمة المساعدة على الطرقات لمدة 24 ساعة .

التواصل مع وكالة الجميح للسيارات

يمكنك التواصل مع وكالة الجميح للسيارات و ذلك من اجل الاستفسار بتفاصيل حول عروض شيفروليه 2019 الجديدة مع العلم انه الوكيل الحصري لسيارات شيفروليه و كاديلاك و جي ام سي في المملكة فيمكنك الاتصال على الرقم التالي : 8007525252

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *