هيونداي ازيرا 2019 نص فل بالسعر والمواصفات والصور

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 24 نوفمبر 2018 , 18:49

هيونداي ازيرا 2019 نص فل متوفرة في الوقت الحالي لدى الوكلاء الرسمين في المملكة ” الناغي ، الوعلان ، المجدوعي ” و بدات في الوصول كذلك الى الموزعين في انحاء المملكة ، بشكل عام لم تحصل السيارة على اي تغيرات في التصميم الخارجي او الداخلي او مواصفات المحرك مع الموديل السابق و انما جاء التغير في تحسين لون الاطار حول الشاشة و الساعة في الطبلون الامامي .

الاضافات الخارجية هيونداي ازيرا 2019 نص فل

تمتلك هذه السيارة في الواجهة الامامية منها انوار بها عدسات زينون للعالي و المنخفض مع لبمات ليد نهارية بالاضافة الى الشبك المطعم بالكروم و عدم وجود مصابيح ضباب في اسفل المصد و انما يوجد اشارات جانبية في نفس موضعها .

التصميم الجانبي للسيارة يحتوي على الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة و المرايا جانبية بها اشارت ليد كما انها قابلة للطي و الفتح و التحريك كهربائيا من داخل السيارة ، يوجد على المرايا الجانبية و مقابض الابواب مطلية بالكروم .

على المصد الخلفي يوجد الاسطبات الكبيرة الحجم بها لمبات ليد و مصابيح ضباب في اسفل المصد مع حساسات خلفية للمساعدة في الركن و كاميرا للرؤية الخلفية عند باب الصندوق الخلفي ، الصندوق الخلفي قابل للفتح كهربائيا من خلال الريموت و من خلال ضغط زر على الصندوق .

الاضافات الداخلية هيونداي ازيرا 2019 نص فل

مقاعد السيارة عليها غطاء جلد و الامامية منها قابلة للتحريك كهربائيا و الزجاج بالكامل كهربي مع تحكم من عند السائق ، المكيف له نقطتين للسائق و الراكب بجانبه و كذلك له فتحات للمقاعد الخلفية و الدركسون عليه ازرار للتحكم بالمسجل و شاشة المعلومات و البلوتوث و مثبت السرعة و في الاعلى يوجد فتحة سقف بانوراما كهربائية .

كذلك يمكنك تشغيل محرك السيارة من خلال ضغط زر و يوجد خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية و زر لتحديد وضعية القيادة .

وسائل الامان و السلامة هيونداي ازيرا 2019 نص فل

ابرز وسائل الامان هي المكابح المانعة للازلاق ABS و المكابح المانعة للانغلاق و عدد 2 وسائد هوائية امامية لحماية السائق و الراكب الامامي و حساسات لقياس ضغط الهواء داخل الاطارات .

مواصفات محرك هيونداي ازيرا 2019 نص فل

تأتي فئة نص فل بالمحرك سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 286 حصان و عزم الدوران 338 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي ، و لعل احد عيوب هذه السيارة هو عدم اقتصاديتها في استهلاك الوقود حيث تستهلك السيارة في المتوسط 10.7 كم لكل لتر بنزين و يسنف استهلاك السيارة سواء لفئة نص فل او باقي الفئات على انه استهلاك سيء جدا و ذلك حسب الهئية السعودية للمواصفات و الجودة .

سعر هيونداي ازيرا 2019 نص فل

يختلف سعر السيارة هيونداي ازيرا 2018 نص فل من موزع الى اخر و من وكيل الى اخر ز ذلك لان السيارة ازيرا تأتي بعدد 5 فئات و هذه الاختلافات تأتي في الاضافات الخارجية و الداخلية فيما بينها حيث يبدأ سعر هذه السيارة من 117,000 ريال و يستمر حتى 125,000 ريال .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق