كيفية إلغاء حظر شخص ما على انستجرام

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 25 نوفمبر 2018 , 10:15

هناك العديد من الاسباب التي قد تدفعك للقيام بحظر احد الاشخاص على انستجرام و لعل السبب الأكبر هو الخصام مع احد الاصدقاء ، ولكن ماذا ستقوم عند تتصالح مع هذا الشخص فعليك ان تقوم بالغاء حظر هذا الصديق على انستجرام و اذا كنت لا تعرف الخطوات للقيام بذلك عليك اتباع الخطوات التالية .

عند قيام بعمل حظر الى احد الاشخاص على انستجرام فانك لن تكون قادر على رؤية صفحته كذلك هو ايضا غير قادر على رؤية صفحتك ، و لكن عندما تقوم بالغاء حظر هذا الشخص ثم عند قيامه بمتابعتك مرة اخرى فتظهر له رسالة تخبره بانه كان في حالة حظر مسبقا .

خطوات الغاء حظر شخص على انستجرام

الان سنقوم بتعلم كيفية الغاء حظر الاشخاص على انستجرام و سيشمل الخطوات التالية الصور لكي تتمكن من اتباع هذه الخطوات و تنفيذ مثلها ، و على الرغم من وجود العديد من الشروحات على الويب حول كيفية القيام بذلك و لكنها في النهاية طريقة واحدة و هي الاسهل بالتأكيد .

– قم بالدخول الى تطبيق انستقرام على هاتفك الذكي .

– قم بالضغط على زر الصفحة الشخصية لكي تنتقل اليها .

– الان عليك ان تقوم بالضغط على زر القائمة الجانبية و هو عبارة عن ثلاث خطوط افقية و هو يشبه زر القائمة في Gmail ولكنه هناك عبارة عن ثلاث نقاط .

– سيظهر لك العديد من الخيارات في القائمة الجانبية قم باختيار اخرها ” الإعدادات ” .

– الان و انت داخل قائمة الاعدادات ستجد تبويب باسم ” الامان و الخصوصية ” ستجد في داخله خيار ” الحسابات المحظورة ” قم بالضغط عليها .

– ستجد اسماء الاشخاص الذين قمت بعمل حظر لهم ، قم باختيار اسم الشخص الذي تريد ان ترفع عنه الحظر .

– بعد ان تقوم بالضغط على اسمه فانك ستقوم بالدخول الى صفحته الشخصية و ستجد خيار ” الغاء الحظر ” قم بالضغط عليه .

– ستظهر لك رسالة تخبرك بأنك بإمكانك ان تقوم بعمل حظر هذا الشخص مرة اخرى في المستقبل .

الان بعد اتباع الخطوات السابقة فانت الان قادر على رؤية صور صديقك مرة اخرى و هو ايضا الان قادر كذلك على رؤية الصور و صفحتك ، و يمكنك الان ان تقوم بعمل متابعة له لتصبحوا اصدقاء من جديد على انستجرام .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق