هيونداي ازيرا 2019 فل كامل GLS بالسعر و الصور سعودي

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 26 نوفمبر 2018 , 10:14

هيونداي ازيرا 2019 فل كامل بدأت في الوصول الى المملكة العربية السعودية بداية من شهر نوفمبر الحالي عبر الوكلاء الرسميين لها كما انها بدأت تصل الى الموزعين في أنحاء المملكة ، هذه السيارة هي الموديل الثاني للجيل الجديد و الذي اختلف عن الجيل السابق في كثير من تفاصيل جعله ذو تصميم اكثر شبابية و اناقة .

الشكل الخارجي هيونداي ازيرا 2019 فل كامل

تمتلك هذه السيارة شبك أمامي ذو تصميم رياضي يحتوي على قضبان افقية مطلية بالكروم و المصابيح الامامية بها عدسات زينون للعالي و المنخفض مع لمبات ليد نهارية و في اسفل المصد يوجد زوائد رياضية مع اشارات جانبية في موضع مصابيح الضباب ، حساسات امامية للمساعدة في الركن و رادار لرصد حركة المشاة و حركة السيارات الامامية لتفعيل مكابح الطوارئ .

حصلت على جانب السيارة على الإطارات الرياضية بمقاس 19 بوصة و المرايا الجانبية بها اشارة ليد كما انها قابلة للفتح و الاغلاق و الطي من خلال التحكم الداخلي للسائق و يوجد عليها قطعة من الكروم كما انها تحتوي على كاميرا للمراقبة الجانبية و خاصية مراقبة النقطة العمياء ، مقابض الابواب يأتي عليها لمسة من الكروم اللامع كذلك .

المصد الخلفي يحتوي على جناح رياضي صغير الحجم و اسطبات خلفية بها لمبات ليد و كاميرا للرؤية الخلفية مع زر لفتح الصندوق الخلفي و زر داخل الصندوق للقفل الالكتروني و حساسات للمساعدة في الرجوع الى الخلف و مصابيح ضباب في اسفل المص مع مخرجين عادم للوقود .

الشكل الداخلي هيونداي ازيرا 2019 فل كامل

من الداخل يوجد زر لتشغيل المحرك و الدركسون متعدد الاغراض به ازرار للتحكم في المسجل و شاشة المعلومات خلف الدركسون و مثبت السرعة و زر البلوتوث مع بروجيكتور لعرض المعلومات على الزجاج الامامي ، شاشة الملاحة في الوسط بمقاس 7 بوصة و يمكن من خلالها عرض كاميرا 360 درجة و التواصل مع الهواتف الذكية .

يوجد زر في الكونسول الوسطي لتحديد وضعية القيادة و المقاعد ذات تصميم انيق عليها غطاء جلدي و الامامية منها قابلة للتحريك كهربائيا مع امكانية التسخين و التبريد .

مواصفات محرك هيونداي ازيرا 2019 فل كامل

جاءت هذه الفئة بالنسخة الاعلى من المحرك و هي سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر و التي ينتج عنها قوة 286 حصان و عزم الدوران 338 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي و تبلغ السرعة القصوى في عداد السيارة 280 كم / ساعة .

اما عن استهلاك هذه السيارة للوقود فهو يء جدا و يبلغ في المتوسط 10.7 كم لكل لتر بنزين و لكن شركة هيونداي الكورية الجنوبية تهدف في المستقبل الى تحسين الاستهلاك .

سعر هيونداي ازيرا 2019 فل كامل

السيارة الجديد ازيرا 2019 لم تحصل على الكثير من التغيرات او التحديثات مقارنة بالموديل السابق منها ازيرا 2018 و لذلك فان السعر لم يرتفع كثيرا وانما جاء اغلى بمقدار بسيط ، بشكل عام اعلى سعر للسيارة ازيرا 2019 فل كامل هو 150,000 ريال سواء لدى الوكلاء او الموزعين داخل المملكة .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق