أحدث المعلومات عن فيلم الأسد الملك الجديد 2019

- -

إن فيلم ديزني المتحرك القديم الذي صدر عام ١٩٩٤ يظل واحدًا من أكثر أفلام ديزني حبًا من قِبل الجماهير ، ويحكي قصة وريث العرش سيمبا أثناء مكافحته ليأخذ مكانه الشرعي كملك بعد أن حلت المأساة على عائلته ، وقد صدر تريلر يوم الخميس الماضي عن الفيلم المجسم القادم الذي يعيد رواية القصة ليعطي الجمهور نظرة أولية عن إبداع المخرج چون فاڤرو .

أحدث المعلومات عن فيلم الأسد الملك الجديد

يمتلك طاقم تمثيل “مرصعًا بالنجوم”

سوف يقوم الموسيقار والممثل الأمريكي دونالد غلوڤر بالأداء الصوتي لشخصية سيمبا البالغ بينما ستقوم بيونسيه -من أكبر نجمات البوب في العالم- بأداء شخصية حبيبته نالا ، وسيكرر چيمس إيرل چونز دوره في الفيلم الأصلي مؤديًا دور موفاسا الملك الذي لاقى مصيرًا سيئًا ووالد سيمبا .

أما الكوميديان چون أوليڤر الذي يشتهر حاليًا ببرنامجه الأمريكي سوف يقوم الأداء الصوتي لشخصية زازو أبو منقار الذي يعمل مستشارًا للملك ، وسوف يلعب بيلي إيشنر دور السرقاط الحكيم تيمون ، بينما سيؤدي سيث روجين دور صديقه الخنزير المنتفخ بومبا .

سوف يتضمن بعضًا من الأغاني الموجودة في الفيلم الأصلي

كان الفيلم الأصلي عام ١٩٩٤ يحتوي على واحدة من أعظم الأغاني في تاريخ السينما قد كتبها السير إلتون چون والسير تيم رايس ، وقد أكد السير إلتون سابقًا هذا العام أن الفيلم الجديد سوف يحتوي على ٤ من الأغاني الأصلية وهي أيمكنك الشعور بالحب الليلة؟ ، هاكونا ماتاتا ، أتحرق شوقًا لأكون ملكًا ، دائرة الحياة .

 سوف يقوم بالأداء الصوتي لشخصية سكار ممثل إنجليزي

كان يقوم بالأداء الصوتي لشخصية سكار -شرير القصة- جيرمي آيرنز في الفيلم الأصلي ، ويبدو ان ديزني قد التزمت بقاعدة هوليود الدائمة وهي منح أدوار الشر إلى ممثلين إنجليز ، وهذه المرة سوف يقوم بالأداء الصوتي لشخصية سكار الممثل المولود في لندن شيواتال إيجيوفور والذي يشتهر بدوره في فيلم “١٢ عامًا من العبودية” والذي تم ترشيحه عنه للفوز بجائزة الأوسكار .

سوف يتم إعادة تمثيل مشاهد من الفيلم الأول على الطراز الحديث

من المرجح أن يصيب التريلر جمهور الفيلم الأصلي بدفعة من الحنين ، حيث يتضمن واحدًا من المشاهد الشهيرة من الفيلم الأصلي رفع سيمبا الصغير فوق أرض العزة بينما تحيي المملكة الحيوانية أميرها الجديد .

حتى أن جونز يعيد تمثيل المونولوج الخاص بشروق وغروب الشمس على الملوك ، وكما ذُكِر مسبقًا سوف يستمع الجمهور إلى بعض من أجمل أغاني الفيلم الأصلي .

تم صناعته باستخدام أحسن تقنيات الرسوم المتحركة

لقد كشف التريلر عن مظهر سيمبا الواقعي وهو مختلف كليًا عن فيلم الرسوم المتحركة الأصلي ، وهو مماثل لغيره من أفلام ديزني التقليدية التي تم إعادة صنعها حديثًا بتقنيات أفضل مثل “كتاب الأدغال” الذي صدر عام ٢٠١٦ وهو أيضًا من إخراج فاڤرو .

إن شركة والت ديزني بيكشرز هي منتجة الأسد الملك وهي أيضًا خلف غيره من الأفلام الشهيرة مثل “البحث عن دوري” بجانب بيكسار .

سوف يكون واحدًا من أضخم أفلام العام

لقد حصد الفيلم الأصلي ٩٦٨ مليون دولار أمريكي مما جعله واحدًا من أنجح الأفلام على الإطلاق ، وقد صدر عنه تفرعات عديدة من ضمنها تكملة ومسرحية موسيقية ناجحة نقاديًا وتجاريًا .

أما فيلم الأسد الملك الجديد فقد انتشر التريلر الخاص به في أنحاء العالم ووصفه النقاد بأنه واحد من أكثر الأفلام القادمة انتظارًا ، وسوف يصدر الفيلم في ١٩ يوليو ٢٠١٩ .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Tasneim

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *