ابرز 7 مميزات للسيارة كيا K900 2019 شكل جديد

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 26 نوفمبر 2018 , 17:36

تجمع السيارة كيا K900 2019 الجديدة ما بين الرفاهية و الرياضة و قوة المحرك و التصميم الخارجي الشرس ، اذا كنت ترغب في الحصول على سيارة سيدان كبيرة الحجم فارهة فعليك التفكير بهذه السيارة ، و التي بدأت بالفعل بالوصول الى وكالة الجبر في المملكة العربية السعودية ، دعونا الان نتعرف على ابرز مميزات هذه السيارة من حيث الاضافات الخارجية و الداخلية و التقنيات بها .

مميزات كيا K900 2019

تقنية Drive Wise للقيادة شبه الالية

– توفر شركة كيا تقنية ” Drive Wise ” و التي تجعل جميع حواس السيارة تعمل بشكل تلقائي و التي منها الحساسات الامامية و الخلفية و النقطة العمياء في المرايا الجانبية و كاميرا 360 درجة و الرادار الامامي ، فهي تساعدك عند القيام بركن السيارة او الخروج من الركن ، كما انها تنبهك الى اشارت المرور و الوقت المحدد للتحرك ، و خاصية مراقبة حركة المشاة المفاجأة امام السيارة .

الانوار الثنائية و الدخول الذكي

– تمتلك السيارة الجديدة انوار اماميه بعدسات زينون و معها لبات ليد ثنائي لتحسين الرؤية الليلية و يكمل التصميم من الخلف الاسطبات التي تحتوي على انوار ليد ثنائية ايضا ، و قد استغنت الشركة عن مصابيح الضباب الامامية و الخلفية و عوضها في المصابيح القوية العلوية .

– مقابض الابواب جاءت بنفس لون السيارة و لكنها حصلت على لمسات من الكروم و بها زر لبصمة الدخول و الذي يسمى ” نظام الدخول الذكي ” .

صندوق خلفي ذكي

– وفرت شركة كيا هذه الخاصية في كل من كيا K900 2019 و كيا سيراتو 2019 الجديدتين حيث يمكن ان تقوم بضبط الصندوق الخلفي ليقوم بالفتح خلال ثواني عند اقترابك مه و في جيبك المفتاح ، و هذا الامر يسهل عملية فتح الصندوق اذا كنت تحمل اغراض و امتعة في يديك .

اربع شاشات متنوعة

– الشاشة الاولى هي شاشة المعلومات خلف الدركسون و تأتي بمقاس 12 بوصة و التي يعرض من خلال سرعة السيارة و لفات المحرك و توازنها و الكثير من المعلومات الاخرى .

– الشاشة الثانية هي شاشة الملاحة و التي تأتي في الكونسول الوسطي بمقاس 12 بوصة ، هذه الشاشة تعرض الخرائط و و التحكم في الهاتف الذكي و الاتصال و المكيف و الأوامر الصوتية .

– الشاشة الثالثة و الرابعة تأتي مخصصة للمقاعد الخلفية و هي شاشات ترفيه لعدم الشعور بالملل خلال الطريق كما يمكن من خلالها التحكم في المكيف الخلفي .

الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية

– ايضا اصبحت هذه التقنية متوفرة في السيارات بشكل اكبر و على الرغم من انها تلزمك بوضع الهاتف في موضع معين لعملية الشحن دون اسلاك الا انها خدمة جيدة حتى لا تفسد مدخل الشاحن من كثرة تركيب كابل USB ، و لكن الميزة الاكبر في هذه السيارة هو توافر مكان للشحن اللاسلكي للمقاعد الخلفية .

مقاعد اكثر راحة

– جميع المقاعد مغطاة بجلد فاخر قابلن للتهوية و التسخين ، الاماماية منها قابلة للتحريك بعدد 16 وضعية كهربائيا بالاضافة الى امكانية تخزين وضعية المقاعد المفضلة لديك و يمكن ان تقوم بحفظ وضعيتين .

خاصية البقاء داخل المسار

– يوجد زر في الدركسون يمكنك البقاء داخل المسار و هذه الخاصية تساعدك في تحديد الطريق الذي تسير من خلاله مع الحفاظ عليه و التنبيه عند الخروج منه .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق