هيونداي النترا 2018 نص فل سعودي بالسعر و الصور

هيونداي النترا 2018 نص فل متوفرة لدى الوكلاء و الموزعين منذ الربع الأخير في العام الماضي 2017 و لكن النسخ التي كانت متوفرة في هذا التوقيت كانت تأتي بنفس شكل الموديل السابق ، في حدود شهر مايو بدأت الدفعة الجديدة في الوصول الى المملكة و هي الدفعة التي حصلت على تحديثات فيس ليفت في التصميم الخارجي منها .

تغييرات بين هيونداي النترا 2018 فيس ليفت و 2017

جائت الاختلافات في تصميم الشبك الامامي والذي اصبح بارز عن جسد السيارة باللون الأسود الرياضي و تم الاستغناء عن مصابيح الضباب الامامية و استبدالها بانوار ليد على طرفي المصد .

المميزات الخارجية هيونداي النترا 2018 نص فل

تمتلك السيارة الان شبك امامي رياضي و مصابيح جانبية علوية بعدسات عادية للعالي و المنخفض و تأتي الانوار ليد نهارية في جانبي المصد و ليس بداخل المصباح .

على جانبي السيارة الاطارات بمقاس 16 بوصة مكحلة و المرايا الجانبية بها اشارت ليد و ه قابلة للتحريك كهربائيا من الداخل ، لا يوجد زر للدخول الى السيارة و انما من خلال المفتاح او بالريموت التقليدي .

في الجانب الخلفي من السيارة يوجد اربع حساسات للمساعدة في الركن و الاسطبات الخلفية بعدسات عادية مع مصابيح ضباب في اسفل المصد .

المميزات الداخلية هيونداي النترا 2018 نص فل

المقاعد عليها غطاء قماشي و اللون ” بيج ” هو الاكثر انتشارا مع امكانية التحريك لعدد من الوضعيات و يوجد ” تكاية ” للمقاعد الخلفية و الشاشة في الكونسول الوسطي بمقاس 7 بوصة تعرض من خلال خرائط الملاحة و الكاميرا الخلفية و يمكن الربط مع الهواتف الذكية .

يوجد زرار داخلية للتحكم في مستوى الانارة الخارجية و مستوى الانارة الداخلية و تشغيل او ايقاف مانع الانزلاق ، عجلة القيادة بها أزرار للتحكم في المسجل و مثبت السرعة و التحكم في إعدادات الرحلات

مواصفات محرك هيونداي النترا 2018 نص فل

تأتي السيارة بالمحرك التقليدي منذ بداية الجيل الحالي و هو سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و هذا المحرك يعطي قوة 156 حصان مع عزم الدوران 19.6 كجم متر مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي و هو القابل للتعديل في الوضع اليدوي و تبلغ السرعة القصوى في عدادات السيارة 240 كم / ساعة و لكن الطبيعي الا تصل السيارة الى مثل هذه السرعة .

استهلاك السيارة للوقود

من ابرز مميزات هيونداي النترا 2018 هو اقتصاديتها في استهلاك الوقود حيث تستهلك السيارة في المتوسط 15.5 كم لكل لتر بنزين و بالتالي فانها قد حصلت على تصنيف ” ممتاز ” في الاستهلاك ، هذا الامر يجعلها قادرة على التفوق على الكثير من المنافسين .

سعر هيونداي النترا 2018 نص فل

السعر دائما ما يختلف بين الوكالة و الموزعين فستجد ان النترا 2018 نص فل لدى الموزعين بسعر يبلغ 59,000 ريال بينما لدى الوكيل فانها قد تصل الى 65,000 ريال ، هذه الاسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة كما انها لا تشمل رسوم التسجيل .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *