سعر و صور هيونداي النترا 2018 فل كامل في السعودية

هيونداي النترا 2018 فل كامل و التي تأتي لدى الوكلاء باسم ” النترا GLS ” خاصة و ان هذه السيارة تأتي بالعديد من اسماء الفئات و التي قد تحيرك في اختيار الفئة المناسبة لك و لكن بشكل عام تمتلك فئة فل كامل جميع الاضافات الخارجية و الداخلي التي من الممكن ان تحصل عليها في سيارة سيدان ذات حجم متوسط اقتصادية في استهلاك الوقود .

الاضافات الخارجية هيونداي النترا 2018 فل كامل

تحتوي الانوار الامامية على عدسات من الزينون و لمبات ليد نهارية و الشبك الامامي مطلي بالكروم مع مصابيح ضباب في اسفل المصد و الاطارات بتصميم رياضي الومنيوم بمقاس 17 بوصة و الزجاج الجانبي عليه اطار من الكروم و على مقابض الابواب قطع من الكروم مع امكانية الدخول السهل بالبصمة .

و يوجد فتحة سقف كهربائية و على المصد الخلفي يوحد كاميرا للرؤية الخلفية و مصابيح ضباب خلفية و حساسات خلفية للمساعدة في الركن .

الاضافات الداخلية هيونداي النترا 2018 فل كامل

من الداخل تأتي المقاعد عليها غطاء من الجلد مع امكانية التحكم في الوضعية كهربائيا و جميع الزجاج كهرباء مع امكانية التحكم من جانب السائق و يمكنك تشغيل محرك السيارة من خلال ضغطة زر ، شاشة الملاحة بمقاس 7 بوصة و يمكنها التواصل مع الهاتف الذكي من خلال زر البلوتوث و المسجل له عدد 4 سماعات و الدركسون به زر مثبت السرعة .

مواصفات محرك هيونداي النترا 2018 فل كامل

شركة هيونداي عندما طرحت السيارة النترا 2018 في السوق السعودي جاءت بنسختين من المحرك أعلاهم هي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و هي النسخة الاكثر انتشارا في مختلف الفئات ، هذا المحرك يعطي قوة 156 حصان عند عدد لفات 6200 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 19.6 كجم متر عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة بالاضافة الى ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكيه مع امكانية التبديل الى الوضع اليدوي و السرعة القصوى تصل الى 240 كم / ساعة في عدادات السرعة .

اما عن استهلاك الوقود – صرفية الوقود – فانه اقتصادي بشكل كبير حيث تستهلك في المتوسط 15.5 كم لكل لتر بنزين و هو ما يجعل استهلاك الوقود ” ممتاز ” من تصنيف الهيئة السعودية للمواصفات و الجودة .

سعر هيونداي النترا 2018 فل كامل

في العادة ستجد ان اسعار السيارة هيونداي النترا 2018 لجميع الفئات مختلفة ما بين الوكيل و الموزعين و غالبا ما سيكون الموزعين ارخصا ثمنا ، بشكل عام يأتي متوسط سعر هذه الفئة هو 77,000 ريال و هذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة ، و قد يرى البعض ان هذا السعر مرتفع خاصة و ان الفئة الاستاندر من هذه السيارة سعرها يبدأ من 51,000 ريال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *