افضل رسائل العتاب للحبيب

العتاب هو تلك اللحظات التي نفكر فيها في أخطاء من نحب وأخطاءنا أيضا سعيا لاستمرار الحب ولكن في تلك اللحظات قد يكون الأمر في الطريق المنشود أو عكس ذلك، جمعنا لكم الكثير من افضل رسائل العتاب بين الأحبة.

رسائل العتاب مع الحبيب

1- علموك القساوة و أنت طبعك حنون كيف تجرح دموعي و أنت وسط العيون.

2- أجاري وقتي الظالم وأحس الكون فيني ضاق أجامل من يمازحني بضحكة حيل كذابة.

3- لاتحاول ابداً تصفي حسابات أو تتثأر من انسان اعطيته قلبك لأن تصفية الحسابات عملة رخيصة في سوق المعاملات العاطفية،، والثأر ليس من اخلاق العشاق ومن الخطا أن تعرض مشاعرك في الاسواق وأن تكون فارساً بلا اخلاق.

4- ابنسى لحظة فيها كلام منك صدقته أحس انك هناء عمري ولكن كنت مأساتي.

5- أنا ما بي تعطيني أمل أكبر من أحلامي أخاف اصدق هل حكي وتجرحني أيامي .

6- اذا طلع لك قلب وعرف تشتاق
تعال دورني تلقاني مكاني
وان كان قلبك نايم ما بعد فاق
خله الين يفوق مع جرح ثاني
ابشرك ما عاد يوجعني فراق
واقسى وجع فيني يزول بثواني.

7- يجذبني الشوق اليك بقيود من حديد كلما انتزعت قيدا اعادته الذكرى من جديد أخبرني كيف احيا وقلبك عن قلبي بعيد كم يطيب لى عذابي ونفسي تطالب بالمزيد فما الحب الا ملك ونحن له كالعبيد حبيبي تذكرني فالشوق لك عنيد.

8- تعذبني همسات قلبك تحيرني دقات قلبك لكن جرح قلبك يجعلني حزينة.

9- وإذا فرقت الايام بينكما فلا تتذكر لمن كنت تحب.. غير كل احساس صادق ولاتتحدث عنه إلا بكل ماهو رائع ونبيل.. فقد اعطاك قلبآ واعطيته عمرآ وليس هناك اغلى من القلب والعمر في حياة الانسان!!

10- لا صار وقتك هنا ومتوسع صدرك أشوف عني تصد ما تلتفت فيني ولا صار وقتك ملل وضايق خلقك تنسى جميع البشر وتتصل فيني.

11- لا تنصدم لا قلت أنا اليوم ما بيك القلب عافك وأنتهى اليوم دورك أعميتني بحبك عسى الله يعميك ورميتني يا زين بأعمق بحورك يلا توكل لا تجيني ولا جيك يلا حبيبي قوم رتب امورك.

12- اضحك وكني رايق البال خالي.. والناس تحسدني وأنا أموت بسكات.. أقضي نهاري بالمزح والتسالي.. وأسهر ليلي في هموم ومعانات.. غريبة هالدنيا على كل حالي.. الحزن دايم والفرح بس لحظات.

13- بعد الخيانه إنتهت رغبتي فيك وان كنت تذكرنا ترانا نسياك يشهد علي الله لا حل طاريك يروق قلبي لكن أذكر سواياك.

14- وش أسوي دام قلبك ما يبيني دائماً يهوا فراقي والزعل يبتعد لجلك أنا يا نور عيني وبالمهل ببعد حبيبي بالمهل أسف إن قل في حبك حنيني والجراح اللي بقلبك تنذبل لك وعد مني أبد متشوف شيني إلا أنا واحد عشق شخص وفشل.

15- جرحتني جرح مو مثل الجروح يجوز يشفى الجرح بس الأثر ما يروح.

16- ليتهم بعد موتي في بيتكم يدفنوني.. وتبكي على قبري بالنهار وكل ما حل السكوني.. وتقول هذا اللي أمس كان مجنوني.. ردوه بس ثواني بين شجوني.. وبيقولون الميت راح وما يقول إلا أرحموني.

17- لحظة حبيبي وقف هناك بالدور.. ما نيب فاضي يمكن أفضي لك شوي لازم تذوق المر وتعيش مكسور.. وأكويك من جمر الهوى لاغدى حي.. ولو بعتلي عمرك فلا قلت مشكور.. لأنك بعيني صرت كلك ولا شي.

18- تحسب أنه بغيابك بذكرك في كل حزه.. وأتندم.. وأترجى..وأعتذر.. وأبوس راسك.. للأسف كنت زقاره تنتهي في كم مزه.. وأنتهيت وما طفيتك وأحرقك غيري وداسك.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ميرفت عبد المنعم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *