هيونداي سنتافي 2018 – 4 سلندر الناغي والمجدوعي والوعلان

هيونداي سنتافي 2018 الجديدة متوفرة في المملكة العربية السعودية بنسختين احدهما ذو 4 سلندر  الثانية بعدد 6 سلندر مع الاختلاف على الفئات الا ان نسخة المحرك 4 سلندر حصلت على افضل الاضافات الخارجية و الداخلية و كذلك الاقل في السعر ، هذه المركبة متوفرة لدى الموزعين في المملكة و التي يأتي سعرها ارخص من الوكالات ” الناغي ، المجدوعي ، الوعلان ” .

الاضافات الخارجية هيونداي سنتافي 2018 – 4 سلندر

تمتلك هذه السيارة في الواجهة الامامية أنوار ذات عدسات هالوجين عادية مع لبمات ليد نهارية و مصابيح ضباب في اسفل المصد ، على جانب السيارة الاطارات بمقاس 18 بوصة و المرايا الجانبية بها اشارات جانبية لبمات ليد مع امكانية التحكم بها كهربائيا .

اما على الجانب الخلفي من السيارة فنجد الاسطبات عريضة الحجم مع مصابيح ضباب في اسفل المصد و جناح خلفي و حساسات للمساعدة في الركن .

الاضافات الداخلية هيونداي سنتافي 2018 – 4 سلندر

و من الداخل فالسيارة بها جميع النوافذ كهربائية مع امكانية التحكم بها من جانب السائق و الدركسون عليه ازرار من اجل التحكم في شاشة المعلومات و التواصل مع الهاتف الذكي عبر خاصية البلوتوث و زر اخر لمثبت السرعة كما يوجد تخشيب راقي في الكونسول الوسطي و داخلية الابواب و الطبلون الامامي .

المقاعد عليها غطاء مخمل كما أنها قابلة للتحكم اليدوي لوضعيات الجلوس و مكيف السيارة له فتحات امامية و خلفية و جانبية لتوزيع الهواء بالشكل المناسب .

مواصفات محرك هيونداي سنتافي 2018 ستاندر

المحرك القياسي في هذه السيارة يأتي سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 188 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 24.6 كجم متر عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي و السرعة القصوى – في العداد – هي 240 كم / ساعة .

اما عن استهلاك هذا المحرك للوقود فهو يصنف ” سيء ” في الاستهلاك و مع ذلك فانه يعتبر افضل من المحرك الثاني ذو 6 سلندر و ذلك لان استهلاكه ” سيء جدا ” و ذلك حسب الهيئة السعودية للمواصفات و الجودة .

سعر هيونداي سنتافي 2018 – 4 سلندر

هذه الفئة الاولى من السيارة ذات المحرك 4 سلندر سعرها يبدأ من 86,000 ريال و هذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة ، ستجد هذا السعر لدى الموزعين الرسميين داخل المملكة و في غالب الامر فانك ستجدها اعلى من حيث السعر لدى الوكلاء .

سعر هيونداي سنتافي 2018 المستعمل

اذا اردت ان تحصل على هيونداي سنتافي 2018 بعدد 4 سلندر مستعمل فانها ستكون بمتوسط 75,000 ريال و هذا السعر يختلف على حسب عدد الكيلوات المستهلكة بالسيارة و ايضا على حسب حالتها و لكنها في غالب الامر ستكون بحالة جيدة فلم يمر عليها سوى عام .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *