سامسونج Galaxy A8s هو اول جوال بشاشة Infinity-O

- -

كانت الاخبار و التقرير التي نشرت في الاوقات السابقة تشير الى قيام شركة سامسونج بالاعتماد على شاشات Infinity-O في جوالاتها السابق و سيكون الجوال Galaxy S10 هو احد جوالات سامسونج الجديدة التي ستحصل على هذه الشاشة ، و بشكل عام فان هذه النوعية من الشاشة تعني ان الجوال سيأتي بشاشة كاملة بدون حواف و بدون نوتش و الكاميرا الامامية تأتي في احد اجزاء الشاشة .

اليوم تم اصدار صور مسربة عن تصميم الجوال الجديد Samsung Galaxy A8s و الذي يعتبر اول جول سامسونج يحصل على هذا التصميم ، و يبدو ان شركة سامسونج تحاول التفوق على شركة ابل عندما قامت بالكشف عن الجوال سلسلة ايفون X و التي جاءت بتصميم راقي ذو الشاشة الكاملة بدون حواف مع نوتش في الجزء العلوي من الشاشة و هو التصميم الراقي الذي قلدته العديد من شركات التقنية الاخرى .

تصميم سامسونج جالكسي Samsung Galaxy A8s

في الواجهة الامامية تأتي ذات شاشة كاملة مع ثقب في الجانب العلوي الايسر من الشاشة و الذي يحتوي على الكاميرا الامامية ، اما الجانب الخلفي فانه لا يختلف عن باقي تصاميم جوالات Galaxy As حيث الكاميرا الخلفية ذات ثلاثة عدسات مع مستشعر للبصمة و شعار شركة سامسونج .

مواصفات سامسونج جاكسي A8s

الشاشة

الجوال يأتي بشاشة مقاس 6.39 انش من نوع IPS LCD و بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2340 ليعطي كثافة 403 بيكسل لكل انش بينما تبلغ نسبة الشاشة مقارنة بالواجهة الامامية من الهاتف هي 85% ، بينما تعمل الشاشة بنظام عرض الاشعارات على الشاشة و هي في وضعية قفل الشاشة .

الكاميرا

الكاميرا الخلفية جاءت بثلاث عدسات حيث الاولى بدقة 24 ميجابكسل و الثانية بدقة 10 ميجابكسل و الثالثة بدقة 5 ميجابكسل مع فلاش ليد و تصوير الفيديو بدقة 1080p بعدد ثلاثين اطار في الثانية ، بينما الكاميرا الامامية فهي بدقة 24 ميجابكسل و تصوير الفيديو بدقة 1080p بعدد ثلاثين اطار في الثانية .

نظام التشغيل

النسخة الاحدث من نظام التشغيل و هي اندرويد باي 9.0 .

الذاكرة

نسخة واحدة فقط للتخزين حيث الذاكرة الداخلية فهي سعة 128 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت .

المعالج

المعالج سيكون من الفئة الاعلى من المتوسط سناب دراجون 710 ثماني النواه منها نواتين بتردد 2.2 جيجاهرتز و ستة انوية بتردد 1.7 جيجاهرتز .

البطارية

البطارية 4300 ملم امبير و التي تقبل عملية الشحن السريع .

مميزات اخرى

الجوال يأتي متمتع بشهادة IP68 لمقاومة الاتربة و الماء بعمق 1.5 متر لمدة ثلاثين دقيقة ، البلوتوث من الجيل الخامس و الجانب الخلفي من الجوال يأتي عليه غطاء زجاجي .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *