كيف أتعامل مع رجل برج الحوت

برج الحوت هو برج مائي مثله مثل برج السرطان وبرج العقرب، ويتميز رجل الحوت بأنه حساس وعاطفي بصورة كبيرة، ويقدر الفن والفنانين، وفيما يلي طرق كسب رجل الحوت .

كيف يمكن أن أكسب رجل الحوت

1- كوني حساسة ولطيفة

إن رجال برج الحوت يتحطمون ويحترقون بسهولة من كلمة، حيث أن رجال الحوت يكونون أكثر نعومة ورعاية ورومانسية، كلما تمكنت من تشغيل جانبك اللطيف، واستكشاف حساسيتك الطبيعية ومدى ضعفك، كلما كانت فرصك أفضل .

2- كوني نفسك

رجل الحوت لا يهتم كم من المال لديك، أي نوع من السيارات التي تقوديها، أو المكان الذي تعيشين فيه، فهو لا يبني رأيه عنك على عوامل سطحية مثل الوظيفة، رجال الحوت يبحثون أكثر عن رفيقة، وليس رمزا للمكانة .

3- الاهتمام بالفنون

إن الفن والروحانية والموسيقى – هذه كلها تعبيرات يمكنك إظهارها لرجل الحوت، الذي يهتم بها كثيرا، فالفلسفة والنحت والكتابة هي أيضا هوايات جيدة لجذب اهتمامه .

4- اجتمعي مع أصدقائه وعائلته واحترمي ما يفعله

قد لا يكون رجل الحوت كائن اجتماعي بصورة كبيرة، لكنه يتعامل مع الأصدقاء الذين لديه مثل الأسرة، ويتعامل مع الأسرة التي لديه مثل أصدقائه، لذا استثمري في عائلته من أجل الاستثمار فيه، كما يحب الحوت أن يشعر بأن عائلتك مرحب بها، لذلك، قومي باحترامهم جدا .

5- كوني شخصا خيرا

لأن الحوت يستوعب الكثير عن العالم، وربما يلاحظ الظلم والقسوة فيه، لذا يجب أن تكوني شخصا خيرا ومعطاءا وكريما مع الآخرين، لكن بدون مبالغة وتزييف، لأنه سيكون قادرًا على رؤية خدعك .

6- كوني متفتحة الذهن

الرجل الحوت يميل إلى أن يكون من أمامه متفتح الذهن، وقادرين على الاقتناع بشكل غير عادي، إذا كنت متعنتة فاعلمي أنك يجب أن تخفف من عنادك وأنت معه، فعدم القدرة على التزحزح أو التنازل سيكون سقوطًا في علاقتك إذا سمحت بذلك .

7- اقضي معه الكثير من الوقت

رجال الحوت واضحين في الحب، إنهم يفضلون أن يكونوا معك أكثر من أصدقائهم إذا كانوا يهتمون بك، لذا حاولي أن تكوني معه قدر الإمكان أوقات كثيرة .

8- لا تكوني سطحية

إن القيل والقال تزعج رجل الحوت بصورة كبيرة، وتجعله يأخذ انطباعا عنك أنك سطحية، ورجل الحوت يعارض السطحية، حيث يميل رجال الحوت إلى التفاعل بشكل أفضل في محادثة هادفة، لذا تخطي أحدث مزاح المشاهير والانتقال مباشرة إلى محادثة حول الفن لاستجابة مرضية، وإذا لم تكوني رائعًا في الحديث الصغير، خذي الأمر شيئًا فشيئًا، تعرفي على مجالات المحادثة التي تهمه ولا تخافي من طرحها، كما أن طرح الأسئلة جيد لرجل الحوت، عندما تجدي الحوت يتحدث عن موضوع يحبه، لن تضطري إلى القيام بالكثير من الحديث على أي حال .

9- الامتناع عن الغش والكذب والخداع

لا تغش أو تكذب أو تخدع رجل الحوت، حيث يستطيع الحوت أن يكتشف منذ البداية عندما تتصرف بغرابة تجاهه، وهناك فرصة كبيرة أنه سوف يستشعر ما يجري، وهذا ليس جيدا لعلاقتك .

10- الذكاء شغف رجل الحوت

يحب الحوت أن يكون من أمامه عاطفيا، لكن هذا لا يعني أنه يتقبل العاطفة من شخص غبي، حيث يفضل رجل الحوت التعامل مع أنثى ذكية، سواء بصورة عامة أو من حيث الذكاء العاطفي .

توافق الأبراج مع برج الحوت

1- برج السرطان يعمل بشكل جيد مع الحوت، لأنهما كليهما أبراج مائية، حيث يقدر السرطان هدوء الحوت، في حين يقدر الحوت الطبيعة السرطانية العاطفية .

2- برج العقرب يعمل بشكل جيد مع الحوت، لأنه مائي مثله ومثل السرطان، حيث يقدر برج العقرب والحوت عمق كل منهما .

3- برج العذراء يعمل بشكل جيد مع الحوت، حيث يشترك برج العذراء و برج الحوت في فهم متطلبات بعضهم البعض .

4- برج الحوت مع الحوت يصنعان زوجين رائعين أحيانًا، وأحيانًا لا يكونان كذلك .

5- برج الثور والحوت قد تكون متوافقة، يحب أحد أن يتغير ( الحوت )، بينما يحب الآخر أن يبقى كما هو ( الثور ) .

6- برج الجدي والحوت يصنعان شركاء مثاليين بسبب طبيعتهما اللطيفة، وستتمتع هذه العلاقة بتوازن مثالي من الراحة والتعاطف، وستكون علاقة طويلة الأجل .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام عبد الناصر

يوماً ما ستكون لي بصمة يكتب عنها التاريخ وتتناقلها الاجيال

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    رونازلااهال
    2019-05-30 at 04:58

    انا برجي الحوت ومع القوس لمدة ٤ سنوات والحمدلله عايشين ونحب بعض .

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *