هيونداي توسان 2018 نص فل سعر ومواصفات وصور

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 02 ديسمبر 2018 , 17:38

السيارة هيونداي توسان 2018 نص فل تتميز بحصولها على المحرك الاعلى قوة و هو سعة 2.0 لتر ليعطي قوة 155 حصان و كذلك اقتصادية هذا المحرك في استهلاك الوقود بالاضافة الى سعرها الذي يعتبر جيد مقارنة بالفئة الاعلى منها ، و تأتي هذه الفئة بنسختين منها ما هو دفع امامي و منها ما هو دفع رباعي .

تصميم و شكل هيونداي توسان 2018 نص فل

المواصفات الخارجية هيونداي توسان 2018 نص فل

تمتلك هذه السيارة في الواجهة الامامية عدسات هالوجين تقليدية مع مصابيح ليد و مصابيح ضباب في اسفل المصد مع الشبك الاوسط اسود اللون ، اما على جانبي السيارة فان الاطارات ذات تصميم معدني بمقاس 17 بوصة و المرايا الجابية بها قطع سوداء كما انها بها لمبات ليد و هي قابلة للفتح و الغلق و التحريك كهربائيا من الداخل و مقابض الابواب لا تحتوي على خاصية الدخول الذكي .

المصد الخلفي يحتوي على اسطبات خلفية و مصابيح ضباب في الجزء السفلي منها مع جناح في اعلى الصندوق الخلفي مع وجود كاميرا للرؤية الخلفية مما يحسن المشاهدة عند الرجوع الى الخلف مع حساسات خلفية ايضا و على السقف يوجد فتحة بانوراما كهربائية .

المواصفات الداخلية هيونداي توسان 2018 نص فل

من الداخل يأتي المكيف بفتحات للمقاعد الخلفية و الدركسون متعدد الاستخدامات فهو يحتوي على ازرار للتحكم في المسجل و في شاشة المعلومات خلف الدركسون و يحتوي على زر مثبت السرعة و زر اخر للرد على المكالمات الواردة للهاتف الذكي عبر خاصية البلوتوث .

تتميز هذه الفئة عن الاستاندر بوجود ثلاجة بها ،كما يمكن من الداخل التحكم في مستوى الانوار الامامية و كذلك ايقاف عمل خاصية مانع الانزلاق ، و تعرض الكاميرا الخلفية في المرايا الوسطية ، مقاعد هذه المركبة تأتي بغطاء مخمل مع امكانية التحكم في الوضعية يدويا .

مواصفات محرك هيونداي توسان 2018 نص فل

تأتي السيارة بمحرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر يعطي قوة 155 حصان و عزم الدوران 192 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي و التسارع من 0 الى 100 كم خلال 11.1 ثانية و السرعة القصوى تبلغ 181 كم / ساعة و ذلك لنسخة الدفع الامامي اما نسخة الدفع الرباعي فان التسارع بها افضل و السرعة القصوى لها تبلغ 184 كم / ساعة .

صرفية الوقود

من أكبر المميزات للسيارة توسان 2018 هو اقتصاديتها في استهلاك الوقود فهي تستهلك ف المتوسط 8.0 لتر بنزين لكل 100 كم تقريبا .

سعر هيونداي توسان 2018 نص فل

هذه الفئة تتميز بحصولها على محرك 2.0 لتر و لكنها لا تأتي باضافات خارجية و داخلية اقل من فئة الفل كامل و لذلك فان سعرها يأتي في حدود 100,000 ريال و هذا السعر يختلف ما بين الوكلاء و الموزعين كما ان هذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق