خطيبي لايهتم بي

- -

الخطوبة هي فترة من اهم الفترات التي تمر على الانسان في علاقاته، تلك المرحلة الرائعة التي تسبق مرحلة الزواج، ففيها يتعرف كل شريك على طباع وعادات شريكه الاخر، ولكن هناك بعض الأشياء التي تحدث في فترة الخطوبة والتي تجعل الفتاة تشعر ببعض الضيق والقلق من شريك الحياة، ومن أكثر تلك العادات والاشياء التي يفعلها الخطيب هي عدم الاهتمام، فعدم الاهتمام من الأشياء التي تجعل الفتاة قلقة، ولكن كيف تعرف الفتاه ان خطيبها لا يهتم بها.

ما هي مظاهر عدم اهتمام الشاب بخطيبته

ان هناك بعض العلامات التي يفعلها الشاب لخطيبته والتي تدل على عدم اهتمامه بها، ومن اهم تلك العلامات هي.

1_ من اهم علامات عدم الاهتمام هي ان لا يهتم الشاب بمشاعر الفتاة واحساسها، ويتعامل معها بكل برود والتعامل معها بكل قسوة، كما ان يتجاهل معرفة طبيعة مشاعرها، ولا يريد ان يعرف كيف تشعر او هل هي راضية ام غاضبة في كثير من الأمور المختلفة في التعاملات بينهم.

2_ التعامل معها على انها مخطئة في كل الأمور التي بينهم، ويظهر كل ما تقوم به من أفعال واقوال على انه خطئ حتى وان كانت تلك الأشياء هي العكس تماما.

3_ هناك بعض الأحاديث والأمور بشكل عام لا يريد الرجال الاستماع لها، كما ان هناك بعض الرجال التي لا تريد التحدث والاستماع الى خطيبته بشكل عام في كل الأمور والأحاديث، حتى وان كانت تتحدث عن المستقبل والبيت وتأسيس الاسرة، فتلك الأشياء تدل على عدم اهتمامه بها وليس بحديثها فقط.

4_ عادة ما نجد الخطيب الغير مهتم يتخذ بعض القرارات الحاسمة بمفرده دون الرجوع اليها في أي منها، وهو أيضا لا يستمع اليها في بعض التفاصيل ويتجاهل أي راي لديها ويفعل ما يراه صواب من وجهة نظره هو فقط.

5_ عدم الفضول وحب المعرفة عن خطيبته، أي انه ليس لديه أي فضول عن تفاصيل خطيبته وذكرياتها الرائعة وكيف عاشت فيما قبله، ولا يكون لديه أي فضول عن تلك الحياة السابقة.

6_ لا يكون لديه أي ردة فعل عندما يقترب من خطيبته شاب غريب، ولا يكون لديه أي شعور بالغيرة عليها ولا يكون منزعج او غاضب من تلك الأفعال.

ما هو التصرف الصحيح عندما يكون الخطيب غير مهتم

يمكن ان تحاول الفتاة التقرب من الشاب ولكن هناك بعض الشباب التي تتجه الى الصمت التام إذا ما واجه أي صعوبات في حياته او انه يحاول حل مشكلة ما قد واجهته، وتلك التصرفات تجعل الفتاة تشعر ان الخطيب يبتعد عنها او انه لا يهتم بها، لذا هناك بعض الآراء التي تقول ان على الفتاة محاولة التقرب من الخطيب ومحاولة التحدث معه في كل تلك الأمور بكل هدوء وان تطلب منه الاهتمام بها أكثر من ذلك.

وذلك لان الصراحة في التحدث مع شريك الحياة هي من اهم الأشياء التي لابد من فعلها في بداية العلاقة، وان تحاول ان تركز على اهم النقاط والمشاكل التي عليه مواجهتها في التعامل معها، عادة ما يتغير الخطيب بعد تلك المحادثة الهادئة ويبدا بأسلوب جديد فيما بينهم.

ما اهم الأشياء التي عليك فعلها

هناك بعض الأشياء التي يمكن للفتاة ان تفعلها وتجعل خطيبها يهتم بها بشكل كبير، وعادة ما تكون تلك الأشياء هي أشياء ملموسة أي انها غير الجلوس والتحدث معه فقط، ومن اهم تلك الأشياء هي مثلا اعداد وجبة لذيذة تعرف انه يحبها وتدعوه على العشاء لتناولها بعد يوم طويل من العمل، كما يمكنك أيضا الاهتمام ببعض الهوايات التي تعرفين انه يحبها ومحاولة تعلم او التعرف عن قرب من تلك الهوايات، أيضا تلك الأشياء جيدة جدا في التغيير لك انتي ايضا، فيمكنك وقتها ان تقومي بأشياء عادة لا تفعليها، وتجربة أشياء جديدة، كما انها احدى الطرق التي يمكنك التقرب بها من خطيبك ومشاركته بعض الاهتمامات الرائعة بينكم.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

عبير محمد

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *