البوم صور سامسونج +Galaxy S10

كلما اقترب الوقت من التدشين الرسمي للجيل العاشر من سلسلة Galaxy S كلما ظهرت العديد من الاخبار و التسريبات ، في الوقت الحالي قام احد المسربين بنشر مجموعة من الصور للجوال Samsung Galaxy S10 Plus ، و على الرغم من كونها مسربة و ربما تكون غير صحيحة الا انها في الواقع تعطي لنا انطباع عن التصميم القوي و الفريد الذي ستحصل عليه هواتف سامسونج في عام 2019 .

صور سامسونج جالكسي S10 Plus

شركة سامسونج أعلنت في وقت سابق عن قيامها باستخدام شاشات جديدة تدعى ” Infinity-O Screen ” و هي الشاشة الكاملة بدون حواف و بدون نوتش علوي و لكنها تأتي بثقب في الشاشة يحتوي على الكاميرا الامامية ، و بذلك فان سامسونج تتخطى شركة ابل عندما كشفت عن شاشة iPhone X الكاملة بالنوتش العلوي و قد سبق شاهدنا تسريبات الجوال Samsung Galaxy A8s و التي حصلت على الشاشة Infinity-O .

شاشة Samsung Galaxy S10 Plus

اذا شاهدنا الواجهة الامامية من الصور المسربة لهذا الجوال يتضح منها ان الشاشة تأتي كاملة مع انعدام للحواف بها كما انها منحنية من الطرفين و هذا الامر يسهل إمساك الهاتف في يد المستخدم ، كما ان الثقب الذي يأتي في الشاشة يوجد على الجانب الايمن منها و ثقب عريض بعض الشيء و في غالب الامر يضم كاميرا امامية مزدوجة .

في غالب الامر سيأتي بمستشعر البصمة على الشاشة و سيكون هذا الجوال هو الاول من شركة سامسونج الذي يأتي بهذه الميزة و لك شركة سامسونج أعلنت مسبقا ان مستشعر البصمة الجديد سيعمل بالموجات فوق الصوتية .

كاميرا سامسونج +Galaxy S10

يتضح من الصور ان شركة سامسونج ستعود من جديد لوضع الكاميرا الخلفية بتصميم افقي و ليس عمودي كما كان متوفر في الجوال Galaxy S8 و الذي استغنت عنه في الجيل السابق Galaxy S9 ليكون مستشعر البصمة بوضع افضل ، و لكن الان في الجيل الجديد Galaxy S10 ليس هناك مستشعر للبصمة على الجانب الخلفي و بالتالي فان الشركة ليست في حاجه الى وضع التصميم العمودي خاصة و ان التصميم الافقي ربما يكون افضل من حيث الشكل .

ستضم الكاميرا الخلفية ثلاث عدسات و هذا المتج هو الثاني الذي يأتي بهذه الخاصية بعد Samsung Galaxy A7 2018 الذي كشف عنه في شهر سبتمبر الماضي و لكن عليك ان تراعي ان هذا الجوال جاء ضمن الفئة المتوسطة و كانت الكاميرا الخلفية – على الرغم من انها ثلاثية – الا انها ايضا ضمن الفئة المتوسطة ، فما بالك بكاميرا خلفية ثلاثية لجوال من الفئة الراقية S10 , S10 Plus ؟ .

ميعاد الكشف عن سامسونج Galaxy S10 Plus

ستقوم شركة سامسونج بالكشف عن الجوالين S10 , S10 Plus خلال شهر فبراير القادم في فعاليات معرض MWC الدولي للتقنيات ثم سيطرح الجوالات في الاسواق خلال ذات الشهر و ستكون هذه الجوالات داعمة فقط لشبكات الجيل الرابع بينما خلال شهر مارس ستكشف الشركة عن ذات الجوالات و لكن بنسخ داعمة لشبكات الجيل الخامس .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *