كيف أجعل دمي خفيفاً

خفة الظل والفكاهة من الأشياء التي تسعد من حولنا والمقربين لنا لذا على الشخص أن لا يكون جاد في جميع أحواله وأن يتصف ببعض الصفات اللينة وخفة الظل وحب الفكاهة حتى يتمكن من عيش حياة سعيدة، وأن تكون شخص خفيف الدم عليكم تعلم الكثير من الأمور الهامة التي تزيد من قدرتك على إضحاك الآخرين وزيادة سعادتك بالحياة معهم.

كيف تصبح شخص خفيف الدم

من الممكن أن تتعلم الكثير من الأشياء اليوم التي تجعل منك شخص فكاهي قادر على إسعاد نفسك والآخرين ومن بين تلك الصفات الهامة والتي لابد من اكتسابها كي تصبح خفيف الدم ما يلي.

 الثقة بالنفس والإيجابية

أن الخطوة الأولى في تعلم فن خفة الدم هو أن تكون شخص واثق في نفسك تتحلى بالإيجابية حيث من الممكن أن يقدم ذلك الشخص على التطوير من نفسه بشكل ملحوظ وعليه أن يثق بقدرته الفكاهية الأمر الذي ينعكس على الناس من حوله في تصديق ما يقول حيث أن الناس من حوله لن يؤمنون بخفة ظله ما لم يؤمن هو بها أولا وأن يكون واثق بنفسه أولا.

 حب المجازفة

أن خفة الدم تتطلب في المقام الأول الأشخاص المجازفين وهو أن يقوم بإلقاء النكت أو المزحات بدون الخوف من رد فعل الناس حيث أن الشخص المضحك دائما ما يتمتع بالجرأة الشديدة في التعامل مع الآخرين، وعدم الخوف او حتى الشعور بالخل من أحدى النكات التي يلقونها لن تلقى الصدى المطلوب من الناس، كما أن تلك الملكة الخاصة بخفة الدم لن تتطور وأنت شخص تخاف من المجازفة.

 توفر عنصر المفاجأة

لابد وأن يتوفر عنصر المفاجأة في هؤلاء الأشخاص وهو ما يتم أتباعه من قبل انجح الكوميديان اليوم على مستوى العالم، ولابد على الشخص الفكاهي أن يكون دائما محب لمفاجأة من حوله بالتصرفات خفيفة الدم التي يقدم عليها، ومن ثم يمكنه صنع المزيد من السعادة والفكاهة لمن حوله.

 قراءة المزيد من المزحات

أن تكون شخص فكاهي او خفيف الدم عليك التعرف على الكثير من النكات الحديثة وقراءة الكثير منها حتى يتوفر لديك معلومات كافية والعبارات المضحكة التي من السهل توظيفها فيما بعد في المواقف التي تمر عليك وتجعل منها مواقف مضحكة.

 العمل على مراقبة المضحكين

من الممكن للشخص أن يقوم بمراقبة الناس المضحكين أو من يضحكوا على وجه التحديد والعمل على الإنتباه إلى كافة الأسباب التي تؤدى إلى تعالي أصوات الضحك من ذلك الشخص، الأمر الذي يجعل الشخص يستفاد كثيرا من هؤلاء الأشخاص ومن المهم مراقبة النبرة التي يتحدث بها هؤلاء الأشخاص وطريقة التحرك أي التعرف على لغة الجسد الخاصة بهم فهي من الأمور التي ستساعد الناس كثيرا في أن يصبحوا أصحاب دم خفيف فيما بعد.

 عدم الضحك خلال إلقاء النكت

يتوجب على الشخص أن تكون ملامحه جادة خلال فترة إلقاء النكتة ولا يقوم بالضحك حتى يستمع له من حوله جيدا ويكون لها ردة فعل جيدة عن الآخرين.

 تجنب السخرية

ان السخرية من الآخرين ليست من الأشياء المضحكة ولكنها تترك أثر سيئ في النفس وخاصة عنك لذا تجنب تلك النوعية من الفكاهة حتى تحظى بحب كل من حولك.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *