أجمل مسجات الصباح

تعتبر الرسائل من الاشياء الجميلة التي يحب الجميع استقبالها في بداية اليوم، ومن خلالها يشعر مستقبل الرسائل بالكثير من التفاؤل والحب والامل والاشراق.

مسجات الصباح

تعتبر الرسائل والمسجات الصباحية واحدة من أمل وابسط الهدايا التي يمكن أن يقدمها الشخص لأحد أصدقائه أو أحبابه أو أحد أفراد عائلته، ولا تحتاج الرسائل الصباحية لانتظار مناسبة خاصة يمكن ارسلها بدون مناسبة للتعبير عن الاهتمام والحب، وفيما يلي مجموعة من أجمل مسجات الصباح.

من أجمل مسجات الصباح

– احترت كيف أصبح عليكم، صباح الورد الأبيض مثل قلوبكم، صباح العود والبخور وهو طيبكم، صباح الشهد يا أحلى الزّهور وهذا زينكم، أصبح عليكم وأقول اشتياقنا لكم فاق شوقكم.

– أرسلت لك قلبي محمول على جناح الطير يبوسك ويقولك صباح الخير.

– صباح أحلى من السكر حلو أحلى من الحالي عليه المسك والعنبر يخص عيون الغالي، صباح السكينة ورواسي السفينة على أجمل ميناء والأشواق الحنينة

– عسى حياتك فرح ما تنتهي سنينه أحترت كيف أصبح عليكم

– نبدأ باسم الرزاق الفتاح يجعل صباحك عطر فواح وأيامك كلها أفراح، أجمل معاني الحب للي سكن قلبي أهديها صباح الورد وصافي الود وطيب المسك حاويها

– اللهم صبح احبتي بما يسرهم وكف عنهم ما يضرهم ويسر لهم أمورهم وأجمعنا بجنتك، صباحك خواطر دافئة باتت في قلبي غافية، ترقب صباحك يا غالي، عساك بخير وعافية.

– مع نسمات الصباح الجميل، أسأل الله أن يرزقك فرحةً لا يأتي بعدها حزن ولا همّ، وسعادةً لا يأتي بعدها شقاء، ورزقاً لا يأتي بعده حاجة.

– صباح نقيّ بدأ، فأضاء قلبي، وزرع البسمة على شفتيّ، وفتح طريق الحبّ في قلبي، فيا لصباح الخير هذا.

– له منّي صباح الخير فيه خير السّجايا، وصباح النّور فيه نور الابتسامة، وحبّ له برهان يفوق الحكاية، وصدق له أفعال تسابق كلامه.

– صباح عانق الورد بالعود، كلّه عشانك والأمل كلّه رضاك، حتّى لو أنثر على دربك ورود، تستاهل كلّ الغلا يا سيّد الأحباب.

– أستيقظ كل صباح وأسأل نفسي متى؟ .. متى تسلّلت لحياتي واستوطنت في كل ركن .. ومتى سمحت أنا لقلبي أن يبقيك داخله ويحرسك.

– صباح معطّر بذكر الله، مبعوث لأحلى خلق الله، ينوّر دربك ويبارك يومك بإذن الله.

– صباح النّور ولا أكثر، صباح الورد بأنواعه، صباح الشّمس اللّي تظهر، ونور الفجر وإشعاعه، صباح السّحب اللّي تمطر كل لحظة وكل ساعة، صباح الجوري المعطّر بدهن العود وأتباعه.

– صباح الورد والتّفاح والجاي بماء اللّقاح للي سكن روحي وخذ قلبي وراح.

– يحلى صباحي بوجودك، وتِحلى أيّامي وأنت معي، أرسلك أجمل مسج صباحي يفرح قلبك و يسعد يومك.

– صوتك صباحي وإن تباطيت صوتك يبطي صباحي، وأتعذّر من الشّمس يعني إذا طوّل عليه سكوتك. اشتقت لي؟ تعال دوّرني بأمس.

– صباحك ريحته قهوة وطعمه بالحلا معقود صباحك نغمته تغريد وصوته ينعش المجهود صباح الخير يا الغالي وغلاك يحطّم المعهود صباحك يبتدي منّك لأنّك شمسه اللي تسود صباح الكلمة الحلوة صباح الحبّ بليّا حدود.

– أصبحتُ على حبّ الله، والوطن، والنّاس، وأصبحت وأنا أتمنّى الخير لكل النّاس، وأمنيات بصباحٍ جميل لكلّ أحبّتي. أصبح الصّباح فعانق الياسمين والورود، تمنّيت عندما بزغ أوّل خيطٍ من خيوط الفجر أن تكون قلوب البشر صافيةً ومشرقةً، مثل أنوار الصّباح.

– أصبح الصّباح فنظرت للسّماء، وتذكّرت عظمة خالقي، وخشعت لقدرته سبحانه وتعالى، أصبح الصّباح وتذكّرت أنّ القمر ذهب ليختبئ في مداره، ليفسح مجالاً للشّمس كي تشرق من جديد، ذكّرني هذا بنظام الخالق الذي لا يحيط بعلمه شيء، فتمنّيت لو أنّ البشر يسيرون على نظامٍ مقدّس لعيشهم، فيستفيدونَ من وقتهم لتسير حياتهم على أكمل وجه.

– صباح يحمل في باطن سماه ألف أمنية، صباح أستعيذ فِيه ربّي من كل ضُرّ، وأسأله الخير، والتّوفيق، والنّجاح في كل درب لي ولكم.

– صباح الفجر الهادي، من كلّ قلبي أنادي، يحفظك ربّي اليوم ودوم يا غالي، صباح الحبّ يا غايب، يا سكّر بالعسل دايب، عسانا بس في بالك، وعسى ظنّي ما هو خايب.

– صباح الخير يا مصحصح، يا فلّ يا ورد مفتّح، أنا أبغى نهاري خير قلت برقمك أتصبّح.

– أصبحك بورد يسلّي النّظر وطير يغرّد فوق الشّجر صباح الرّضى من ربّ البشر صباح الخير لأحلى طير صباح الحبّ لأطيب قلب صباح الهنا لعمري أنا.

– يحلى صباحي بوجودك وتحلى أيّامي وإنت معاي أرسلك أجمل مسج صباحي يفرّح قلبك ويسعد يومك.

– لا شكّ أنّ الصّباح هو بعثٌ جديدٌ لحياةٍ جديدةٍ، ومن واجب الإنسان أن يطرح ثوبه القديم، ليلبس لصباحه المختلف ثوباً آخر، وأن يصحّح كثيراً من أخطائه، ويتخلّى عن كثيرٍ من عاداته، ويتطلّع إلى يومٍ متميّز يكون فيه أكثر صدقاً مع عقله وقلبه.

– الصّباح ولادة للأمل، ومبعث للتفاؤل ومشرق للعمل، لا يمكن أن تشعر به إلّا إذا استيقظت فيه، ولا تشع به إلّا إذا شاهدت بياضه، وشممت هواءه، وملأت أجواء روحك بصوت عصافيره، ونقاء أساريره، وصمت هدوئه.

– ويرتدي الصّباح لون النّقاء بعد عتمة الليل، فيبثّ أنفاسه بِنسمات تنفث في الرّوح أملاً بأنّ القادم أجمل، صباح الرّضى والسّرور !

– صباحك نرجس وعنبر، صباح أحلى من السّكر، صباح العطر والكادي، صباحك مسك ومبخّر.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ايمان محمود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *