تفسير رؤية ورق الجرائد في المنام

الجرائد قد تكون غير متواجدة بكثرة في وقتنا الحالي، لهذا لو وردت في منام البعض منا قد يكون ذلك من الأحلام الغير شائعة، ولذلك سوف نستعرض لكم التفسيرات المختلفة التي تقال في رؤية الجرائد في المنام.

تفسير رؤية ورق الجرائد في المنام

-يقال أن الجريدة في المنام قد تعكس الحالة النفسية التي يمر بها صاحب الحلم، بحيث أنها لو كانت جريدة قديمة وبالية، فقد تدل على أن صاحب الحلم يمر بحالة نفسية سيئة، كذلك الحال لو كانت جريدة ملونة، فهي تشير إلى وجود حالة من السعادة في حياة صاحب هذا الحلم.

– كذلك تشير الجريدة القديمة على الواقع المرير الذي يعيش في صاحب الحلم في الوقت الحالي، أما لو كانت الجريدة جديدة فهي تدل على تحقيق الأحلام والأمنيات والمستقبل الباهر الموجود في انتظار صاحب الحلم.

تفسير رؤية ورق الجرائد في المنام لابن سيرين

-يقول العالم ابن سيرين أن الجريدة في المنام لها العديد من الدلالات، فلو كانت الجريدة سياسية أو اجتماعية فهي تشير إلى أن صاحب الحلم يعيش حالة من عدم الاستقرار في حياته.

– كذلك قد تشير الجريدة الاجتماعية إلى وجود حالة من التذبذب وعدم الثقة في النفس التي يشعر بها صاحب الحلم، وكذلك قد تدل على وجود الكثير من المشاكل والصراعات في حياته.

– أما لو كانت الصحف الموجودة في المنام تتحدث عن الرياضة، فهي تدل على أن صاحب الحلم من الشخصيات الكسولة في الحياة، ولا يستطيع تحقيق أي حلم من أحلامه.

– الأخبار الاقتصادية في الجريدة في المنام تشير على استقرار الأحوال المادية لصاحب الحلم، أو تحقيق المزيد من الثروة لو كان ذلك من أحلام صاحب الحلم.

تفسير رؤية ورق الجرائد في المنام لابن شاهين

-يخبرنا العالم ابن شاهين أن كتابة الكلام في الجرائد باللون الأحمر تشير إلى وجود بعض التقلبات النفسية السيئة التي يمر بها صاحب الحلم.

– أما لو كانت الجريدة مكتوبة باللون الأخضر، فهي تشير إلى البشارة بالخير والمزيد من الأحداث السارة التي تنتظر صاحب الرؤية في القريب العاجل إن شاء الله.

– كذلك يخبرنا العالم ابن شاهين أن الصحف القديمة في المنام تدل على وجود حالة من الحزن والاكتئاب التي يعيش فيها صاحب الحلم.

– تشير الجرائد البالية الممزقة بوجود الكثير من الذكريات المؤلمة في حياة صاحب الحلم، والتي يحاول أن يتخلص منها، لكنه تحاوطه في كل وقت.

– أما شراء الصحف في المنام فهو يدل على الاهتمام الكبير من جانب صاحب الحلم بالكثير من الأمور في حياته، سواء كانت أمور صغيرة أو كبيرة.

– كذلك يشير شراء الصحف في المنام على اهتمام صاحب الحلم بمعرفة أخبار كل من حوله، سواء كان ذلك على محيط العائلة، الأصدقاء.

تفسير رؤية بيع الصحف في المنام

– يخبرنا الكثير من مفسرين الأحلام أن رؤية بيع الصحف في المنام تدل على النظرة الإيجابية التي يتمتع بها صاحب هذا الحلم.

– قد يكون بيع الصحف في المنام محاولة من صاحب الحلم لإخفاء الكثير من الأسرار الموجودة في حياته، والمتعلقة بالماضي والتي لا يعرف أحد عنها أي معلومات.

– قد يكون بيع الصحف في المنام للرجل المتزوج هو دليل على وجود الكثير من المشاكل الزوجية بينه وبين زوجته والتي قد تؤدي إلى الانفصال.

– يدل بيع الصحف في المنام للشاب أو الفتاة على فسخ الخطوبة أو الفراق في القريب العاجل.

– بينما تشير الصحف الملونة في منام الشاب أو الفتاة العزباء، على اقتراب الزواج، أو الخطوبة أو سماع الكثير من الأخبار السارة في الفترة القادمة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *