خطوات ايقاف رسائل تويتر على البريد بشكل نهائي

اذا كنت تمتلك بريد الكتروني – و انت بالتأكيد لديك – لكي تتمكن من التسجيل في مختلف مواقع و تطبيقات التواصل الاجتماعي فهذا يعني انه يصل اليك عشرات الرسائل على البريد الالكتروني بسبب كل هذه الاشتراكات ، كما ان هناك العديد من المواقع الاخرى التي تعمل على تجميع الايميلات لكي تقوم بارسال اليهم منتجات في وقت لاحق ، و لكن الان اصبح بامكانك التخلص من رسائل تويتر على البريد الالكتروني .

هناك بعض البرامج التي يستخدمها المحترفون في عام التسويق عبر تويتر و التي تقوم بارسال رسائل الترويج بشكل الكتروني على البريد الالكتروني الخاص بالعديد من المستخدمين على تويتر ، و انت بالفعل تريد ان تنتهي من جميع هذه الرسائل لذلك عليك الا تقوم باستلام اي رسائل تصل اليك على البريد الالكتروني قادمة من موقع او تطبيق تويتر و يمكنك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية .

ايقاف رسائل تويتر على البريد من الجوال او الحاسوب

1- قم بفتح حسابك على تويتر وقم بالضغط على صورتك الشخصية لكي تظهر لك قائمة من الخيارات .

2- الخيار السابع في هذه القائمة ” الاعدادات و الخصوصية ” قم باختيارها .

3- الان انت بداخل جميع الاعدادات الخاصة بحسابك اختر من القائمة الجديدة زر ” اشعارات البريد ” .

4- في هذه الصفحة ستجد خيار لالغاء استلام الرسائل بشكل نهائي من خلال موقع تويتر ، اما اذا كنت ترغب في الحصول على بعض الرسائل فيمكنك ان تقوم بتحديد الخيارات لاستلام رسائل محددة .

على الرغم من ان الجمهور على موقع او تطبيق تويتر اقل بكثير من باقي مواقع التواصل الاخرى مثل فيسبوك و غيرهم الا ان المستخدمين في منطقة الخليج يفضلون استعمل تويتر و ذلك بفضل وجود العديد من المميزات بها و التي منها سهولة الرد و التواصل مع المشاهير على مستوى العالم و بساطه في الاستخدام .

اذا كنت من محبي تويتر و رغب في ان تجعلك حسابك لا يظهر سوى للاشخاص المتابعين لك فقط و تغريداك لا يراها سوى الاشخاص المتابعين فيمكنك اتباع الخطوات من خلال الرابط التالي ” كيف تجعل حساب تويتر خاص ؟ ” ، و اذا كنت تريد ان تقوم بعمل تحميل لمقاطع الفيديو المتوفرة على تويتر فهناك العديد من الادوات المجانية التيت ساعدك في ذلك و يمكنك الاطلاع عليها من الرابط التالي ” ادوات مجانية لتحميل مقاطع فيديو تويتر ” .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *