تفسير رؤية الكرة في المنام

الكرة هي لعبة رياضية جماعية تتم بين فريقين ، كما يكون هناك بعض الأشخاص للتشجيع ، وهي رياضة تنافسية تجري على الصعيدين المحلي والدولي ، وتعد من أكثر الرياضات الشائعة حول العالم ، وتحظى بتشجيع من الرجال والشباب النساء وحتى الأطفال ، ويلعبها الكثيرون منهم ، تحمل رؤية الكرة في المنام دلائل مختلفة عن الواقع ، لذلك نحاول أن نوضحها خلال هذا المقال .

تفسير رؤية الكرة في المنام لابن سيرين

يقول بن سرين أن رؤية لعب الكرة في المنام دليل على الخصام  ، فيتم لعب الكرة عن طريق أخذها وضربها بقوة على الأرض .

تفسير رؤية الكرة في المنام للنابلسي

فسر النابلسي أيضا لعب الكرة في المنام على أنها رمز للخصام ، كما أن الكرة دلالة على حالنا في الدنيا ، فهناك من يزهدها ويضربها ، وهناك من يركض ورائها ويسعى إليها .

كما تدل رؤية الكرة في المنام على السفر أو الترحال أو التنقل من مكان إلى آخر .

تفسير رؤية الكرة في المنام للفتاة العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تلعب بالكرة وكانت هذه الفتاة في الواقع تمر بتجربة عاطفية ، فتدل الرؤية على فشل هذه العلاقة، وأن هذه العلاقة ستتسبب في حدوث العديد من المشاكل لأن الكرة هي لعبة جماعية نتيجتها تعم على الفريق بالكامل فلا تقتصر هذه المشاكل لم على الرائي فقط بل وأسرتها بالكامل أيضا .

تفسير رؤية الكرة في منام المرأة المتزوجة

إن رؤية السيدة المتزوجة للكرة في منامها يعتبر تحذير من مشاكل قادمة سوف تقع بينها وبين زوجها ، وهذه الأمور ستزداد سوءا وتعقيدا بسبب أن الرائي مهتم فقط بتحديد هدفه ويسعى إليه دون النظر لمصلحة شريكه أو حتى الاهتمام به وباحتياجاته .

تفسير رؤية الكرة في منام الحامل

إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تلعب بالكرة وتركلها وتستطيع إحراز هدف فهذا الحلم دليل على أنها ستضع مولود سليم وبصحة جيدة وسوف يصبح ذو شأن عظيم في المستقبل.

تفسير رؤية لاعب الكرة في المنام

تشير رؤية لاعب الكرة في المنام إلى أن الرائي شخصية محبوبة ومتسامحة من الأشخاص المحيطين به ، وربما يكون بشرى لتحقيق نجاح كبير لطالما سعى إليه في الواقع ، كما دليل على أنه شخص مبدع محب لعمله ، يستطيع حصاد نجاحه في نهاية الأمر

تفسير رؤية لعب الكرة في المنام

إذا رأى شخص في منامه أنه يلعب الكرة مع لاعبين معروفين وكان الحالم في الواقع على وشك القيام بعمل جديد فيه شراكة مع أشخاص آخرون ، فهذا الحلم إشارة على التوفيق والنجاح في هذه الشراكة وأنها سوف تحقق أرباح كثيرة، وربما يكون الحلم تحذير للحالم من العديد من الصعوبات التي قد تعرقل حياته وتجعلها قاسية ، ولكن في نهاية المطاف يستطيع تحقيق النصر والنجاح .

تفسير رؤية حلم تسديد الركلات في المنام

إذا كان الرائي يقوم بتسديد الركلات وإحراز الهدف ، فهذا يعني وقوعه في معصية ، أما تسديده لها بدون إحراز الهدف ، فتعني نجاته أو إنقاذه من حادث .

تفسير رؤية الكرة في المنام وفقا للونها

– تشير الكرة الحمراء في المنام إلى المرأة ، وتعني السعي للفوز بها .
– أما رؤية الكرة السوداء في المنام فتشير إلى المكر والخديعة والمكيدة وسوء الأعمال .
– إذا حلم الشخص بكرة بيضاء كان حلمه دليل على صفاء ونقاء وحسن نية الحالم.
– عند رؤية الكرة الصفراء في المنام هذا يفسر على أن الرائي سوف يأتيه مبلغ كبير من المال.
– عند رؤية الكرة الرمادية وهو غير ممسك بها وهو غير قادر على الإمساك بها فدليل على غلبة الدين للرائي .  أما عند رؤية الكرة الرمادية وهو ممسك بها فسوف يتغلب على دينه ويقضي دينه بإذن الله.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

بسمة حسن

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *