قصص الديب ويب

- -

الديب ويب Deep Weep هو الجزء المظلم من عالم الإنترنت والذي لا يمكنك الوصول إليه عبر محركات البحث العادية مثل Google Chrome, Firefox فقط من خلال متصفحات خاصة يصعب تتبعها من خلال مكتب التحقيقات الفيدرالي، حيث الصفقات المشبوهة والأعمال الأكثر وحشية وجرائم القتل والتعذيب وترويج المخدرات، وتجارة الأسلحة

ما هي خطورة الديب ويب ؟

الديب ويب هو موقع يسمح للقائمين عليه بالتجسس على المستخدم ومعرفة كافة المعلومات الشخصية عنه بمجرد الدخول عليه مثل الاسم بالكامل والعنوان ورقم الهاتف حتى أنهم يمكنهم تسجيل مقطع كامل لك من خلال كاميرا الفون أو اللاب توب بدون أن تشعر ويبدأ بعدها الابتزاز المادي لمسح هذا المقطع أو التسجيل كما يمكنهم الوصول إلى كافة بياناتك الشخصية ومعرفة الكثير من التفاصيل الشخصية عنك مما يجعلك تواجه المجهول.

لماذا يجب الابتعاد عن الديب ويب والتحذير منه

تكمن الخطورة الحقيقة في هذا العالم حيث اللا رقابة كل شيء مباح مما يجعل الأمر فرصة جيدة لأصحاب النفوس الضعيفة والمرضى النفسيين في التنفيس عن رغباتهم الشاذة بمنتهى الحرية يمكنك مثلا أن تجد منتدى خاص لاغتصاب الأطفال وآخر لطبخ الأعضاء البشرية ناهيك عن بيع المخدرات والقتل المأجور، إلى غيرها من المحرمات التي تنتهك حرمة الإنسان وترفضها جميع الأديان والأعراف البشرية.

قصة حقيقية عن الديب ويب

يقول صاحب القصة كنت بأحد الأيام أتابع إحدى القنوات التليفزيونية وفي أحد البرامج وجدت المذيع يتحدث عن الـ Deep Weep وقد أدهشتني المعلومات التي سمعتها عن هذه المواقع الخفية والمثير أن ما نستخدمه في حياتنا اليومية من هذه الشبكة العنكبوتية هو 2% فقط أما 98% فهي Deep Weep كانت هذه هي شعلة الفضول لدي لذا قمت على الفور بالبحث عنها في Google Chrome, Firefox لكني لم أجد أي وسيلة، علمت بعدها أنه يجب تحميل متصفحات خاصة هي الوحيدة التي تتعامل مع هذه الشبكة الخفية.

في النهاية وجدت متصفح دخلت منه على الـ Hidden Wiki وهنا وجدت العديد من المواقع التابعة للديب ويب، أخذني الفضول للدخول، في الأول وجدت صور مخيفة عن تعذيب وحشي وقطع أعضاء واغتصاب ومن بشاعة المنظر أغلقت هذا الموقع على الفور لكن الصدمة الموقع لا ينغلق حاولت كثيرا لكن النتيجة لا شيء الموقع مفتوح أمامي فجأة ظهر أمامي شات مكتوب فيه Hello فكتبت Who are you? رد علي بلهجة مريبة How did you access this website? and why did you come here? وجهت له نفس سؤالي مرة أخرى Who are you? وكانت هذه بداية المرحلة الأكثر رعبًا في حياتي أرسل لي هذا المجهول الـ IP الخاص بجهازي والعنوان الموجود فيه فجأة توقف تفكيري، ثم أغلقت الجهاز وفصلت التيار الكهربي حتى البطارية أزلتها من الجهاز انتظرت فترة ثم أعدت تشغيل الجهاز وما أن فتحت الشاشة حتى وجدت ملف على سطح المكتب بعنوان MUST OPEN ترددت في فتحه لكن الفضول انتابني مرة أخرى وأخيراً فتحته وجدت مكتوب فيه كافة المعلومات عني اسمي ورقم الهاتف والعنوان ومكتوب هذه الجملة Your files has been Encrypted, all of it

حاولت فتح الملفات وجدتها جميعً مشفرة ويجب إدخال مفتاح الشفرة حتى ألغيها والمطلوب مقابل المفتاح 3 آلاف دولار حتى أحصل عليها، حاولت بشتى الطرق إزالة الملفات وقمت بعمل فرمتة الكمبيوتر لكن النتيجة كانت الفشل وفي النهاية تخلصت من اللابتوب نفسه ورميته في حاوية القمامة وهنا شعرت أنه تنبيه من الله عز وجل لي حتى أتجنب هذه المواقع نهائيًا.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايمان سامي

محررة صحفية

(1) Reader Comment

  1. غرام
    2019-01-02 at 14:05

    شكرا على مجهودك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *