كيف تغير مظهرك

تغيير المظهر من أهم ما يهتم به خبراء الموضة والتجميل ومصففي الشعر، لأن المظهر الخارجي من أول ما يلفت النظر تجاه الأخر فيضعوا العديد من النصائح والأفكار المبتكرة لإتباعها والحصول من خلالها على مظهر جديد كل يوم حتى لا يمل الإنسان من الروتين اليومي سواء كان في الألوان أو شكل الشعر أو تكرار الملابس، وسوف نعرض العديد من تلك الأفكار ولكن علينا إتباع ما يليق بنا ولا يكون إتباع أعمى من أجل التغير فقط.

ما هو تمرين المظهر

علينا الوقوف أمام الذات والنظر إلها نظرة فاحصة ومطولة لمعرفة التغير اللازم والذي يجعلنا متميزين أمام الآخرين ولذا يقوم التمرين على عدد من الخطوات وهي:-

الوعي:- لابد من الوعي التام لدى الشخص لفهم ومعايشة الواقع من حيث ملائمة ملابسه ومظهره مع شخصيته أو مع العمل الذي يقوم به أو مع الرسالة المراد إرسالها للمحيطين لوصف ذاته لديهم.

التميز عن الأخر:- على الشخص إتباع ما يميزه عن الآخرين فهو بالفعل مميز بصفة ما في مظهره، أو يظهر بالشكل المميز عند ارتداء ملبس ما، وقد تكون لديه الكثير من الصفات المميزة عن من حوله فلابد من إبرازها.

الاهتمام بالمظهر:- علينا تحديد ما الذي يجب أن نغيره أهي الملابس أم الألوان أم طريقة تصفيف الشعر وفي النهاية علينا الوصول لما يليق بالذات، فنخرج من الملل ونكتسب الثقة بالنفس ونشعر بالبهجة.

عزيزي الرجل كيف تغير مظهرك بشكل يومي؟

عليك بتغير الحذاء عدة مرات خلال الأسبوع، وكذلك الحزام لابد من تغير شكله على مدار الأسبوع، فيمكن التبديل كل يومين على الأكثر.

استخدام بعض الإكسسوارات مما يضفي بعضاً من التميز مثل نظارة الشمس أو الساعة أو حتى جراب التليفون، وعليك عزيز الرجل حلق اللحية بين الحين والأخر وتركها بين الحين والأخر للظهور بالمظهر المختلف والمتجدد.

لا تترك الملابس القديمة بدون استخدام بل عليك بالبحث عن ما يليق منها من البنطلون الجديد وما يليق منها من بنطلون من القميص الجديد، فلا يقتصر ملبسك على الملابس الجديدة فقط.

الابتعاد عن التسريحة التقليدية المكررة كل يوم ولكن عليك التجديد وربما أصبحت التسريحة الجديدة هي الأفضل وتظهرك أجمل وأشيك وتجذب الأنظار إليك.

كيف تغيرين من مظهرك؟

فترات النوم الهادئ من الأشياء الهامة للمحافظة على البشرة الصافية والجميلة، فعلى كل الجميلات تناول وجبة العشاء قبل النوم بساعتين ويمكن أن تكون عبارة عن كوب من اللبن الدافئ مع القليل من المخبوزات الغير دهنية لمساعدة الجسم على إفراز مادة السيروتونين المساعدة على النوم العميق طوال فترة الليل.

الرياضة من الأمور الضرورية للحفاظ على جسم رشيق ونفس مطمئنة وذهن صافي فعلى الجميلات ممارسة الرياضة في الصباح للوصول لدرجة عالية من الحرق على مدار اليوم.

الحرص يومياً على تقشير الشفاه وفركها بخليط من السكر البني والعسل ثم ترطيبها بالقليل من الفازلين، وذلك للحصول على المظهر الجميل للوجه فترك الشفاه جافة يعطي المظهر الغير محبب للوجه، وعلى الجميلات وضع أكياس الشاي البارد على العين لمدة لا تقل عن 15 دقيقة للتخلص من الانتفاخ.

لابد من الاعتناء اليومي بالبشرة من خلال استخدام الكريمات المحاربة للشيخوخة والكريمات المرطبة للحفاظ على البشرة شابة خالية من التجاعيد، كما يمكن استخدام بعض الماسكات الطبيعية على مدار الأسبوع وبالتبادل بينها، والتغير في ألوان الماكياج مما يشعرك بالتغير فلا تخشي من تجربة كل الألوان وعدم التقيد بالألوان الاعتيادية.

التعود على غسيل الشعر وشطفه بالماء الساخن من الأمر الخاطئة ولكن على الجميلات التعود عل شطف الشعر بالماء البارد للحصول على شعر لامع.

الاعتناء بالأظافر من خلال بردها ووضع طلاء الأظافر بالشكل الجيد، مع وضع الكريم المرطب لليدين للحفاظ عليها من التشقق لأن اليد عنوان للمرأة ولدرجة الاعتناء بالذات، كما ينصح خبراء التجميل بارتداء الإكسسوارات ذات الألوان المبهجة والزخارف مثل الأساور والأقراط والعقود الخواتم.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

hadeer said

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *