HTC Desire 12s جوال الفئة المتوسطة الجديد

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 19 ديسمبر 2018 , 08:41

كشفت بشكل رسمي شركة اتش تي سي التايوانية عن الجوال الجديد HTC Desire 12S الجديد و الذي يأتي كاستمرار لسلسلة ديزاير الشهيرة ، و التي تقدم من خلالها الشركة المصنعة الجوالات ذات الفئة المتوسطة من حيث المواصفات و السعر ايضا ، شركة اتش تي سي أعلنت بأن الجوال سيطرح في بعض الاسواق خلال شهر ديسمبر الحالي و لن تنتظر حتى يبدأ العام الجديد .

يأتي هذا الجوال كنسخة ثالثة للجوالات التي كشف عنها سابقا من ذات الفئة و هي HTC Desire 12 الذي تم الكشف عنه في شهر مارس الماضي و طرح في الاسواق خلال شهر مايو اي بعد مرور شهرين من الاطلاق و في ذات الوقت كشف ايضا عن الهاتف الثاني HTC U12 Plus و الذي تم الكشف عنه ايضا في شهر مارس و لكنه طرح في ذات الشهر و جاء بمواصفات اعلى و سعر اغلى .

تصميم اتش تي سي Desire 12S

يأتي هذا الهاتف بغطاء خلفي مصنوع من البلاستيك القوي مع عد من خيارات الالوان الانيقة و على الجانب الخلفي ستجد ان الكاميرا بتصميم عريض الحجم و تعطيك انطباع انها كاميرا مزدوجة و لكن في الحقيقة هي كاميرا واحدة و بجانبها فلاش LED مع مستشعر للبصمة و شعار HTC ، فيما جاءت الواجهة الامامية من الجوال بالشاشة التي يحيط بها اطار علوي و اخر سفلي .

مواصفات اتش تي سي HTC Desire 12S

الشاشة

يأتي الجوال بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 5.7 انش و تم تصنيعها من نوع IPS LD و بدرجة وضوح متوسطة الدقة 720X1440 و الذي ينتج عنه كثافة 282 بيكسل لكل انش بينما تبلغ نسبة هذه الشاشة مقارنة بالواجهة الامامية من الجوال 74.8% .

الكاميرا

الكامرا الخلفية من هذا الجوال بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة F/2.0 و التي تأتي بخاصية التركيز التلقائي و التي يمكنها التقاط صور بانوراما و صور HDR مع فلاش LED للحصول على صور ليلية جيدة اما عن تصوير الفيديو من خلال هذه الكاميرا فهو بدقة 1080p بعدد ثلاثين اطار في الثانية ، اما الكاميرا الامامية فهي بدقة 13 مجابكسل مع فتحة عدسة F/2.2 و تأتي هذه الكاميرا مدعومة بالتقاط الصور اليليلة بفلاش LED  و تصوير الفيديو فهو بدقة 1080p بعدد ثلاثين اطار في الثانية .

الذاكرة

الجوال يأتي بنسختين من التخزين حيث لاولى بذاكرة داخلية سعة 32 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت و النسخة الثانية سعة 64 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و النسختين يمكن اضافة ذاكرة خارجية لهم تصل الى 512 جيجابايت .

المعالج

من الطبيعي ان يحصل هذا الجوال على معالج من الفئة المتدنية Snapdragon 435 ثماني النواه بتردد 1.8 جيجاهرتز .

نظام التشغيل

حصل الجوال على نسخة اندرويد اوريو 8.1 .

البطارية

البطارية تأتي بحجم 3075 ملم امبير .

سعر HTC Desire 12s

هذا الجوال يأتي بسعر مقبول بحدود 250 دولار و هو ما يعادل 930 ريال سعودي .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق