شيلات نادي الهلال

نادي الهلال السعودي هو علامة عريقة في عالم كرة القدم السعودية، والذي أثبت تاريخ عظيم من لحظة تأسيسه إلى يومنا هذا، وقد حقق جماهيرية واسعة من جميع الفئات العمرية، لذلك أبدع المنشدين في تقديم شيلات رائعة للاعبي نادي الهلال .

نبذة عن نادي الهلال السعودي

تأسس نادي الهلال السعودي عام 1957 في الرياض، وهو أول فريق للكرة في المملكة يحقق أكبر عدد من البطولات المحلية والآسيوية ، والتي وصلت إلى 97 بطولة، كما احتل المرتبة التاسعة والسبعين على المستوى العالمي في قائمة أفضل 100 فريق لكرة القدم في العالم وذلك خلال القرن العشرين .

أما بالنسبة لتحقيقه بطولة الدوري الممتاز فقد حقق خمسة عشر بطولة، كما حصل على ثلاثة عشر بطولة في كأس ولي العهد، إضافة إلى احرازه ثماني مرات في كأس الملك السعودي، وسبع مرات في كأس الامير فيصل بن فهد، أما على المستوى الخارجي فهو من أكثر الأندية تحقيقا للبطولات منها بطولة كأس الخليج العربي للاندية واربع بطولات عربية للأندية، وغيرها على مستوى آسيا كفوزه مرتين بدوري أبطال آسيا، ومرتين بطولة كأس الكؤوس الآسيوية .

أبرز لاعبي نادي الهلال

صالح النعيمة وفهد المصيبيح ويوسف الثنيان وسامي الجابر وفهد الغشيان ونواف التمياط أفضل لاعب في آسيا موسم 2000 وخالد التيماوي ومحمد الدعيع حارس المنتخب السعودي السابق، كما لعب له عدد من النجوم الأجانب مثل روبرتو ريفلينو قائد المنتخب البرازيلي السابق.

التونسي نجيب الإمام الذي شارك في نهائيات كأس العالم 1978 م. ومن نجوم الفريق الحاليين المهاجم ياسر القحطاني الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا موسم 2007 من قبل الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، ولاعب الوسط محمد الشلهوب الذي حصل على ثالث أفضل لاعب في آسيا موسم 2006 من قبل الإتحاد الآسيوي لكرة القدم

أجمل الشيلات عن نادي الهلال

شيلة  الهلال

وهي للشاعر الشاعر سعيد بن مانع الرفيدي

شيلة نادي الهلال

وهي من تاليف واداء الشاعر متعب الفهادي

شيلة للمنشد سلمان القعياني لدعم جمهور الهلال

شيلة الهلال حنا لنا

وهي للشاعر حسن ابو فارس

شيلة الهلال للجماهير الهلالية

كلمات الشاعر زياد النفاخ والحان عبد الله الدوسري واداء صالح الهمامي

شيلة الهلال

شيلة  نادي الهلال

اهداء لجمهور الهلال موال المرعب منيف منقره

شيلات على عمر خربين , شيلة نادي الهلال

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *