شاهد ثلوج نيويورك 2018

- -

مع قدوم العام الجديد و احتقالات رأس السنة ، يتوافد الأشخاص على مدينة نيويورك على وجه التحديد ، و ذلك نظرا لاحتوائها على عدد من الاحتفاليات الرائعة الخاصة بتلك الفترة من العام ، هذا بالإضافة إلى أن الشوارع في نيويورك في هذه الفترة سوف تكتسي بأجمل أشكال الثلوج ، مما يوفر المتعة و الشكل الرائع .

الثلوج في نيويورك

مجموعة مميزة من أحدث الصور التي تم التقاطها من داخل مدينة نيويورك في هذه الأيام ، و تمتاز هذه المجموعة بإظهار أشكال الثلوج في مختلف الأماكن في هذه المدينة ، مما يجعلها تكتسي بحلة رائعة و مميزة ، و من بينها بعض الصور التي أظهرت أشكال الشوارع و الطرق و الطبيعة و هي مكتسية بالثلوج البيضاء المميزة .

السياحة في نيويورك

تعتبر نيويورك واحدة من أعظم المدن في العالم ، فهي دائمًا دوامة من النشاط ، مع مواقع شهيرة عند كل منعطف ولا يوجد وقت كافٍ لرؤيتها جميعًا ، بعض الناس يأتون إليها للاستمتاع بعروض برودواي ؛ يأتي آخرون على وجه التحديد للتسوق ؛ والعديد منهم يأتون ببساطة لرؤية المعالم السياحية.

المعالم السياحية في نيويورك

تمثال الحرية

كان تمثال الحرية هدية فرنسا لأمريكا ، بُني عام 1886 ، ويظل رمزًا عالميًا للحرية وأحد أعظم الأيقونات الأمريكية ، وهو واحد من أكبر التماثيل في العالم.

سنترال بارك

المشي على الأقدام أو التجوال أو ركوب العربات عبر المسارات المتقاطعة في سنترال بارك أمر لا بد منه في مسار أي شخص في مدينة نيويورك ، في فصل الشتاء يمكنك حتى ارتداء أحذية التزلج الخاصة بك والانزلاق عبر المنتزه و هو مغطى بالثلج.

مركز روكفلر

مركز روكفلر هو مجمع ترفيهي وتسويقي ضخم في وسط مانهاتن ، وموطن تلفزيون وراديو إن بي سي وغيرها من وسائل الإعلام ، و يعتبر التزلج على حلبة التزلج في الهواء الطلق في قاعدة البرج أحد أكثر الأشياء شيوعًا للقيام بها في فصل الشتاء ، بعد عيد الشكر ، حيث يتم إنشاء شجرة عيد ميلاد ضخمة أمام الحلبة ، وإضاءة المجمع لموسم الأعياد.

متحف متروبوليتان للفنون

تم تأسيس متحف متروبوليتان للفنون أو Met كما هو معروف في عام 1870 ، وهو واحد من أشهر المتاحف في الولايات المتحدة ، تضم المجموعة الدائمة به أكثر من مليوني عمل فني ، تمتد على فترة 5000 سنة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

مريم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *