اضرار ورق الألمنيوم ( القصدير )

- -

لا نوصي الطبخ أو تخزين الطعام في رقائق الألومنيوم على الرغم من عدم وجود أدلة علمية قوية تظهر هذه الممارسات لتكون ضارة لصحتك .
على سبيل المثال ، في دراسة واحدة أجريت في إيطاليا وجد حوالي 2-6 ملليغرام من الألمنيوم لنقل أكثر في الطعام من رقائق الألومنيوم ، وتجهيزات المطابخ ، والأواني ، حتى لو لم يكن هذا المبلغ المعرض يشكل ضررا بالصحة ، ونحن لا نحب طعامنا الذي يحتوي على معدن يحتمل اي أشكال لم يكن من المفترض طبيعيا أن يكون هناك .
نحن نتحدث هنا عن التعرض للألمنيوم من جميع المصادر ، بما في ذلك البيئة ، وإعدادات معينة في مكان العمل ، ومنتجات العناية الشخصية ، الخ ، تم العثور على بعض أنواع السرطان المحتملة بعد التعرض الألومنيوم ، وأيضا مرض الزهايمر .
كما تم العثور على امراض العقم ، ونحن لا نرى أي سبب لإضافة التعرض المحتمل من خلال استخدام رقائق الألومنيوم مع الغذاء .
أخيرا ، نحن لا نحب عواقب الألومنيوم لتصنيع اطعمتنا ، حيث ان الألمنيوم يبقى على قائمة الحكومة الاتحادية من السموم للأولوية بالنسبة للولايات المتحدة ، والتعدين ، والتصنيع ، والتخلص من آخر استخدام تطرح مشاكل كبيرة لبيئتنا .
من وجهة نظرنا ، في حين رقائق الألومنيوم هو بالتأكيد خفيفة الوزن ومرنة ومريحة ، وهذه الإيجابيات لا تأتي على مقربة من تفوق سلبياته .
مما يثير الدهشة ، فقد وجد أن ما يصل إلى 139 .2 ملليغرام من الألمنيوم للشخص الواحد يمكن أن تستهلك في وجبة واحدة اعتمادا على كيفية إعداد الطعام .

وكان أيضا كشفت أن الأطعمة الحمضية للغاية ملفوفة في رقائق الألومنيوم الواردة ضعف كمية الألومنيوم والتي تحدد حجم والطبخ عموم الألومنيوم أيضا كم الألومنيوم تسربت إلى الغذاء .

اختتمت هذه الدراسة أن رقائق ألمنيوم غير مناسب للطبخ ، خصوصا مع الطعام الذي هو حموضة عالية للغاية ، وأنه تناول طعام خبز مع رقائق الألومنيوم يمكن أن تساعد في تطوير الأمراض التي تهدد الحياة .

هناك الآن أدلة كافية تشير إلى أن الناس الذين يتعرضون لمستويات عالية من الألومنيوم هي في خطر الاصابة بأمراض عضال ، وغيرها من المضاعفات على صحتهم .

الصعوبة التي نواجهها جميعا هو أن الألومنيوم يستخدم في ما يقرب من جميع الأطعمة لدينا .

مرة أخرى ، إنني أدرك ان نتعرض لالألمنيوم من المواد الغذائية والبيئة ، ولكن أود أن ممارسة التقليل من التعرض جهدي لمثل هذه الأمور .

المشروبات في علب الألومنيوم ومضادات التعرق هي مصادر للتعرض الألمنيوم وأنا أتساءل عما إذا كان يؤثر على امتصاص الحرارة من هذه المصادر؟
بعض الأشياء التي يمكننا القيام به لمنع الألومنيوم من البقاء في أنظمتنا هي تناول الكالسيوم و المغنيسيوم ومكملات الزنك . لتراكم المواد السمية الموجودة بالألومنيوم ، عصير الليمون ، الكركم ، الثوم ، الكزبرة عشب البحر ويمكن استخدامها أيضا .

آخر دراسة تبين أن الألمنيوم يمكن أن يعزز السرطان بينما هناك مصدر آخر المسبب للسرطان . من الالومنيوم

مصادر أخرى للألمنيوم:
مضادات التعرق
مضادات الحموضة
العديد من المستحضرات والكريمات الجسم
معظم مستحضرات التجميل
الشامبو
مكيفات
الصابون
أدوات تلويح البشرة
مرهم الشفاة
الجبن المطبوخ
مسحوق الخبز
مزيج الكعك
العجين المجمد
الخضار المخلل

دراسات وابحاث
اكتشفت دراسة جديدة نشرت في المجلة الدولية للعلوم الكهروكيميائية أن الطهي مع الألومنيوم يزيد من خطر الاصابة بهشاشة العظام ومرض الزهايمر .

كما فحص الباحثون خمسة أنواع مختلفة من اللحوم (لحوم البقر والجاموس والضأن ، والدجاج ، والديك الرومي) التي كانت معبأة في رقائق الألومنيوم وطهيها في الأفران في مختلف درجات الحرارة فوق 150C .
وجدوا أن تركيز الألومنيوم انفجرت بواسطة 378٪ في اللحوم الحمراء و 215٪ في الدواجن .

كما أظهرت أبحاث جديدة نشرت في مجلة علم السموم التطبيقية أن التعرض الطويل الأمد للMCF-10A من الخلايا الظهارية الثديية البشرية إلى نتائج الألومنيوم في مرسى مستقلة النمو ، وهي السمة المميزة الرئيسية للمثقف الخلايا السرطانية والخلايا في طريقها إلى التحول الخبيث . وجدت هذه الدراسة أيضا أن أقصر (7 أيام) التعرض لنتائج الألمنيوم في أعداد الخلايا تقلص بسبب الشيخوخة الخلوية .

كما ان استخدام المنتجات التي تحتوي على الألومنيوم مثل مزيل العرق (مضادات التعرق) ، الملوثات الألومنيوم وجدت في معظم مضادات التعرق هو الألومنيوم كلوروهدريت .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

سهام أحمد

القـناعة دليل الأمانة ، والأمانة دليل الشكر ، والشكر دليل الزيادة ، والزيادة دليل بقاء النعمة ، والحياة دليل الخير كله

(2) Readers Comments

  1. iatimad
    2013-12-24 at 23:06

    merci beoucoup pour les infourmation

    • سهام أحمد
      2013-12-26 at 00:08

      thank you

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *