تفسير الغائط في المنام

البراز هو الفضلات الصلبة التي يتم التخلص منها خارج الجسم، وعند رؤية الغائط في المنام يكون ذلك من الأمور المحيرة جدًا لصاحب الحلم، لأنه لا يعرف ما إذا كانت رؤية جيدة أو غير جيدة، ولهذا سوف نوضح لكم الدلالات المختلفة حول رؤية تفسير الغائط في المنام.

تفسير الغائط في المنام للنابلسي

– يخبرنا الإمام النابلسي أن رؤية الغائط في المنام تدل على الرزق الكثير والوفير الذي يأتي في حياة صاحب الحلم في الفترة القادمة.

– كذلك يشير الغائط في المنام على الفرج بعد الضيق، ولو كان هذا الغائط يخص حيوان أليف فقد يكون ذلك إشارة إلى أنه سوف ينجب مولود ذكر.

– لو رأى صاحب الحلم أنه يقوم بالتغوط في المنام، فإن هذا يدل على مرور صاحب الحلم بمشكلة ما في حياته ويتمنى أن يتخلص منها، ولو شعر في المنام أنه أفرغ من الغائط وارتاح بعدها، فقد يكون ذلك بشارة بانتهاء التخلص من المشاكل الموجودة في حياته.

تفسير الغائط في المنام لابن شاهين

– يخبرنا العالم ابن شاهين أن الغائط في المنام لو كان في الملابس، فقد يكون ذلك دليل على الإنفاق والتبذير فيما لا يفيد، وعلى صاحب الحلم أن يراجع نفسه.

– من يرى أنه يتغوط في مكان مغلق ولا يراه أحد أثناء التغوط، فإن ذلك قد يدل على أن صاحب الحلم من الأشخاص التي تقضي حوائج الناس.

– لو كان التغوط فوق جبل أو مكان مرتفع، فقد يكون ذلك دليل على تولي صاحب الحلم منصب أو جاه في الفترة القادمة.

– لو كان صاحب الحلم شاب أعزب ورأى أنه يقوم بجمع الغائط في المنام فقد يكون ذلك دليل على اقتراب الزواج لهذا الشاب.

– لو كان صاحب الحلم مزارع، أو تاجر ورأى الغائط في المنام، فإن ذلك يدل على الحصول على الكثير من الأرباح أو الوفرة في المزروعات في القريب العاجل أن شاء الله.

– لو كانت صاحبة الحلم امرأة حامل ورأت أنها تتغوط في المنام، فهذا بشارة لها باقتراب التخلص من ألم الحمل والولادة، وهي بشارة بالولادة السهلة الميسرة.

تفسير الغائط في المنام لابن سيرين

–  لو رأى صاحب الحلم أنه يقوم بالتغوط في المنام وجمعه، فقد يكون ذلك دليل على حصول صاحب الحلم الكثير من المال، أو الحصول على ميراث كبير في الفترة القادمة.

– لو كان الغائط من روث الحيوان، فإن هذا يدل على الأخبار السعيدة التي سوف تأتي في حياة صاحب الحلم سواء كان رجل أو امرأة.

– لو كان هذا الغائط يخص طفل رضيع، فهو يشير إلى قدوم الكثير من الخير في الفترة القادمة، وهذا الخير مثل في سعة الرزق.

– كذلك يشير رؤية الغائط في المنام على الشفاء من المرض الذي كان موجود لدى صاحب الحلم منذ فترة طويلة.

– كذلك يخبرنا العالم ابن سيرين أن رؤية الغائط في المنام يدل على التخلص من المشاكل التي كانت تحيط بصاحب الحلم.

تفسير الغائط في المنام للفتاة أو المتزوجة

-لو كانت صاحبة الحلم فتاة عزباء ورأت الغائط في المنام، فقد يكون ذلك دليل على أنها سوف تتخلص من أصدقاء السوء الموجودين في حياتها.

– كذلك يشير الغائط في منام الفتاة العزباء على تخلصها من شريك الحياة، لأنه لن يكون جدير بها.

– أما لو كانت صاحبة الحلم امرأة متزوجة ورأت الغائط في منامها فقد يكون ذلك دليل على التخلص من الكثير من المشاكل بينها وبين زوجها التي كانت في حياتها في الفترة الماضية.

– كذلك يدل على الغائط في منام المتزوجة على وجود بعض المشاكل التي تخص الأبناء.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

nervana

(1) Reader Comment

  1. جيهان
    2019-01-22 at 12:36

    رأيت ابي المتوفي مكفن علي مسطبة بغرفة وابن عمي المتوفي واقف جوارة وانو دفن شحص واطلب منة دفن ابي لانة كان مثلج منذ وفاتة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *